دعاء حفظ العائلة - فهرس


دعاء حفظ العائلة

محتويات


    دوما العائلة تحتاج الى الوئام والحب والسعادة بين أفراد العائلة لذلك دوما يحبون الدعاء بحفظ العائلة وان ينعم الله عليه بالرخاء والحب والسعادة، وهذا الشيء مهم ليبعث الطمأنينة فى قلوبهم، فالبحث عن دعاء حفظ العائلة مهم جدا ليتم تبادله بينهم ليعرف الجميع أن الكل يهمه أمر العائلة، وهذا الامر بحاجة الى دعاء حفظ العائلة.

    من هنا كان واجب أن نلبي الطلب الكبير من اجل الحصول على أفضل دعاء حفظ العائلة واهم الأدعية لحفظ الشخص أو العائلة أو دعاء حفظ الأسرة، وكما نعرف أن لجوء الشخص الى ربه بالدعاء يزيده من الطمأنينة لأنه يعرف أن اللجوء الى الله من أهم الأمور فى حياة الشخص.

    لماذا دعاء حفظ العائلة

    دعاء حفظ العائلة مهم جدا لأنه من الأدعية التى ترسل الطمأنينة الى قلب كل فرد فى الأسرة، وكما نعلم العائلات بها الكثير من المشاكل والمشاكل أحيانا نواجهها بالدعاء لحفظ العائلة والبقاء على ترابطها وقوتها من خلال العلم أن الله هو الميسر، ويمكن أن يجعل دعاء حفظ العائلة يزيد من ترابط العائلة إذا كان هناك نزاع أو تفسخ بالعائلة، ومن حمد الله فانه هو الحافظ وعلى الله الكل يتوكل.

    أهم دعاء حفظ العائلة

    وهنا إليكم أهم الأدعية التى نقولها من اجل حفظ العائلة وتماسكها بشكل جيد جدا لنخرج بأهم الأدعية التى تقال لحماية العائلة وحفظها وبقاء ترابطها ومن أهم وأفضل دعاء حفظ العائلة أو أهم أدعية حفظ العائلة هو:

    • اللهم يا مجيب الدعوات أحفظ عائلتي من كل شر واجعل النفوس راضية بك وبينهم واجعلنا على قلب واحد، ولا تجعل فينا من يحب الشر لنا يارب العالمين.
    • اللهم يا رافع السماء ارفع عائلتي الى منازل العلا، اللهم يا باسط الأرض اجعل القوة والحب بين أفراد عائلتي ولا تجعلنا من المحزونين فى ضائقتنا وبلائنا يارب العالمين.
    • اللهم أحفظ ابائنا وامهاتنا وابنائنا ولا ترينا فيهم مالا يسرنا واكتب لنا سعادة تعم فينا وترابط لم نعهده يارب العالمين.
    • اللهم ياكريم ارح قلوبنا الى مرضاتك وازح عنا الهم والغم وانعم علينا من فضلك يارب العالمين، أنت الكريم وأنت العفو وأنت الرزاق يامولانا انعم علينا وعلى اخوتي وخواتي.
    • أنت المعز وأنت الجبار والقوي والقدير بقدرتك يا الله أن تستر علينا ولا تجعل فينا مصيبتنا وابعد عنا الحقد والحسد وسوء النوايا يا الله.

    وهناك الكثير من الأدعية التى يمكن أن يقولها اى فرد فى العائلة وفق الموقف وان اللجوء الى الله شيء جميل وان الدعاء يستجاب بإذن الله تعالى إذا كانت النوايا مخلصة لوجه الله، فأكثروا من الدعاء لان الله يحب العبد أن يدعوه، ولذلك الاهتمام الكبير بالأدعية هو واجب على المسلمين لتحصينهم وحفظهم من الكثير من أمور الحياة، لان القلوب الصافية هي القلوب التى تتماسك والقلوب التى تلجأ الى الله هي أفضل قلوب يمكن أن تحفظ العائلة.


    دعاء حفظ العائلة


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً