كيف اعامل زوجي بعد خيانته لي - فهرس


كيف اعامل زوجي بعد خيانته لي

محتويات


    من المعروف أن هناك خلافات كثيرة تكون داخل المنزل بين الأزواج متعلقة بالخيانة من قبل الزوج هذا الأمرل ينتج عنه إشكاليات كبيرة من التواصل داخل الأسرة وخاصة من الزوجة لا تستطيع أن تتعامل مع زوجها بالطريقة المناسبة، لذلك يكون التساؤل كيف أعامل زوجي بعد خيانته لي.

    كيف أعامل زوجي بعد خيانته لي يحتاج للكثير من الأمور الهامة التى وجب أن تتعرف عليها كل زوجه تتعرض للخيانة، للحفاظ على بيتها والعمل على إرجاع زوجها الى قلبها وإبعاد الأخريات عنه، تفاصيل كثيرة يمكن أن نتحدث بها وهي هامة بشكل كبير وعلى الجميع أن يكون على خلفية منها، ولذا أهم شيء أن تعلمي كيف اعامل زوجي بعد خيانته لي.

    طريقة حتي تعاملي زوجك زوجي بعد خيانته لي

    هناك طرق متعددة لتواجهي بها خيانة زوجك وهي من الطرق الهامة أن تتبعيها ومعروف دوما لدي الرجل التوجه الى أكثر من أنثي وهذا طبع غريزي فى الرجل والطمع أن يكون لديه الكثير من النساء فى عالمه، ولكن هنا يمكن التريث والتفكير بعدد من الطرق لتكسبي حب زوجك لك وتجعليه يغرم بك ويبتعد عن النساء وهذا ما يجب عليك أن تفعليه وسوف نتحدث عن أفضل الطرق لمواجهة مشكلة خيانة زوجك لك أو خيانته لكي، وهذت يكمن بالمواجهة الايجابية.

    أفضل طرق تعامل الزوجة مع زوجها الخائن

    هنا إليكم مجموعة من أهم الطرق الواجب إتباعها مع زوجك إذا عرفت انه خائن لكي وهي:

    • يمكن أن يكون سبب خيانته هي الزوجة نفسها لأنها تقليدية وروتينية وعدم الاهتمام بالجوانب الجمالية لزوجها، فكثيرا من النساء بعد أيام من الزواج ترجع كأنها فتاة عادية لا تهتم بأمور الجمال، فقط تريد أن ترتبط بشخص وبعد ذلك كل شيء من النسيان، ووهنا لا تسألي عن سبب الخيانة بل اسالى نفسك كيف تهتمين بجمالك كأنثى، لان زوجك اختارك بالجمال التى تهتمي فيه.
    • يمكن على الزوجة إذا اكتشفت خيانة زوجها أن تتعامل بايجابية، فمثلا أن تصارحه أن هناك احدهم اخبرها أن زوجك يخونك وهي لم تثق فيه بل قلت له إنني أثق بزوجي ثقة عمياء ولا أحب احد أن يختلق هذا الامر عليه.
    • لا تتسرعي بحرمانه من التمتع الجنسي بل أن هذا الامر قد يزيد من الخيانة لأنك لا تعطيه حقه، بل حاولي أن تجعليه دوما يشعر بحنانك وتشبعي غريزته وإذا شبعت غريزته يمل من الأخريات.
    • لا تتخذي القرارات السريعة وتريثي بالحكم على الأمور وحاولي أن تكشفي المزيد عن الامر وتراجعي أسباب ذك.
    • لا تقسي عليه بل تعاملي عكس المتوقع كوني هادئة الاهتمام الزائد إعطائه مساحه.
    • مع عدم القسوة تجاهلي الحديث معه كالمعتاد بالاكثار ولكن اجعليه يحب أن يحدثك عن أي شيء.

    وكل زوجة تعرف طباع زوجها لدي اختاري الطريقة التى تناسبك ولكن لا تقسي عليه أو تختلقي المشاكل ولا تتسرعي بالحكم عليه ولكن يمكن أن تقولي له عن قصص الخيانة وكيف يمكن أن تسبب ضرر للإنسان وهكذا.


    كيف اعامل زوجي بعد خيانته لي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً