دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب - فهرس


دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب

محتويات


    دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب هو من الأدعية المهمة التى تقال فى تاسع يوم من شهر رمضان المبارك، فكل يوم يكون هناك دعاء من رمضان مفاتيح الجنة، ومع الدخول باليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنة إليكم أهم ما يقال من دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب.

    دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب من أهم الأدعية التى يمكن التضرع الى الله والدعاء بهذا الدعاء وكما نعرف أن الدعاء فى رمضان من الطاعات وتجعل العبد قريب من الله وبين يديه ويزيده قوة بالتعلق بالخالق عز وجل لدلك عليكم بالإكثار من الدعاء خلال شهر رمضان المبارك وبإذن الله مقبولين الدعاء.

    دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان

    دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب هو أهم الأدعية التى تقال فى اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك وهناك ادعية طيلة شهر رمضان على المسلم أن يقولها يوميا فى شهر رمضان المبارك فبجانب الصوم والصلاة والطاعات يكون الدعاء والتقرب الى الله، وكيف لا والمسلم يتعبد ويتقرب من الله فواجب على كل مسلم أن يدعون الله بالأدعية المستحبة  بأدعية المغفرة والرزق والرحمة وأدعية الاستغفار وقبول الأعمال وهنا إليكم أهم دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب.

    أهم دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب

    وهنا إليكم أهم الأدعية التى يمكن أن تقال فى تاسع أيام شهر رمضان الكريم 1441 وهي:

    • اللهم يا مؤمن يا مهيمن يا سلام يا متكبر يا جبار يا احم يا فرد يا صمد يا غفور يا ودود يا حليم مضي من رمضاننا الثلث،ولا اعلم يا الله ما ذا صنعت فى حاجتي، فهل “غفرت لي” وان كنت غفرت لي “فطوبي لي”، والا تغفر لي “فواسوأتاه”، فارحمني يا الله وتوب علي ولا تخذل عبدك الفقير واسترني بسترتك وأعفو عني أنت العفو الرحيم.
    • اللهم في عني واعفي عني بعفوك الكريم ولا تخذلني يا الله وتجاوز بقدرتك عني أن يا الله تقضي ولا يقضي عليك، وأنت على كل شيء قدِير.

    اللهم إذا قربت وجاءت سكرت الموت “فاجعلني من على أفضل وأحب الأحوال إليك”، وفى أحب، الأوقات إليك، وأنت راضي عني، اللهم اعفي عني واغفر لي وثبتي وأكرمني واجعلني من القوم الصالحين، اللهم أنصف أحلامي انك على كل شي قدير فيسر لي أمري ولا تعسره يا أكرم الأكرمين.


    دعاء اليوم التاسع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً