رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441 - فهرس


رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441

محتويات


    رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441 هو ما يبحث عنه الكثيرين من المقيمين داخل السعودية وخاصة انه تم تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين 1441 ولكن لم يستغل الامر بشكل جيد للمقيمين بسبب حظر التجول والحظر على كافة المدن ولم نستخدم تاشيرة العودة والخروج 1441.

    ومن هذا المنطلق قامت المملكة العربية السعودية بإطلاق رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441 يمكن الدخول عليه للمقيمين من اجل تمديد التأشيرات الخاصة بهم سواء للخروج أو العودة، وهذا الامر سوف يكون بشكل مجاني وبدون أي مقابل بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن هنا سوف نتعرف على طريقة تمديد تاشيرة الخروج والعودة للمقيمين والوافدين لعام 1441 من خلال الرابط الخاص.

    تاشيرة الخروج والعودة 1441

    تاشيرة الخروج والعودة هي تاشيرة يتم إصدارها للمقيمين فى المملكة العربية السعودية الراغبين بالعمل فى المصانع والمنشآت داخل المملكة وهي تخضع لعدد من المعايير والشروط الهامة ويجب على المقيم أن يتقيد بهذه الشروط وإلا فان المملكة تأخذ الإجراءات القانونية والعمل على ترحيلة إذا خالف هذه الأمور، ومن هنا أيضا يتم إصدار تاشيرة الخروج والعودة 1441 بمقابل مالي بناءا على العمل أو بناءا على الفترة والمدة التي سوف يعمل فيها داخل السعودية.

    تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441

    أعلنت المديرية العامة للجوازات للمقيمين عن أنها تعمل على تمديد صلاحية وفترة تأشيرات العودة والخروج والتي سوف تنتهي صلاحيتها بتاريخ 25 فبراير 2020 الموافق 1/7/1441 حتي تاريخ انتهاءها 25 مايو 2020 الموافق 1/10/1441، وسوف تكون فترة التمديد حتي ثلاث شهور إضافية وسوف يكون هذا التمديد بشكل مجاني، وهذا الامر تماشيا مع توقف الأعمال وحظر التجول والتنقل وتوقف المنشآت الصناعية المختللفة.

    والتمديد يشمل المقيمين أصحاب العمل بالمنشآت الصناعية والأعمال التجارية والذين هم موجودين الان داخل المملكة العربية السعودية، وهؤلاء ممن لم تستغل تأشيراتهم بناءا على تعليق الخروج والدخول من خلال منافذ السعودية.

    • المشمولين بتمديد الخروج والعودة من المقيمين.
    • التأشيرات التى تنتهي صلاحيتنا حتي تاريخ 25 مايو 2020
    • تاريخ هجري حتي 1/10/1441.

    رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة

    وهذا الامر جاء من خلال جهود الحكومة السعودية وخادم الحرمين الملك سلمان المتواصل والذي وقف على آخر التطورات المهمة التى نشأت عن فيروس كورونا وهي القائمة على سلامة كل من المواطنين والمقيمين ومواجهة تداعيات الاثار المالية وأيضا الاقتصادية بسبب كورونا، وأوضحت مديرية الجوازات أن عملية تمديد التأشيرات يكون أليا والكترونيا.

    وهذا يكون من خلال النظام ومن دون أن يراجع المقيم الجوازات وهذا الامر يكون بالتعاون مع “مركز المعلومات الوطني ” وأيضا وزارة المالية، وبإمكان المقيم الدخول الى حسابه من خلال ابشر https://www.absher.sa/ والاطلاع على الأمور الواجب إتباعها بشكل الكتروني من اجل تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441


    رابط تمديد تاشيرة الخروج والعودة 1441


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً