دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب - فهرس


دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب

محتويات


    دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب، شهر رمضان سيكون ان شاء الله يوم الجمعة القادمة ولا يفصلنا عنه الي ايام معدودة لهذا على الجميع ان يستعد لاستقبال هذا الشهر العظم الذي سوف يحل علينا خلال ايام قليلة ويعود الي الله سبحانه وتعالى عودة حميدة.

    شهر رمضان خير شهور السنة الهجرية ففيه ليلة خير من الف شهر وهذا ما جاء في كتاب الله سبحانه وتعالى القران الكريم في سورة القدر الجزء الثلاثون من الكتاب والتي فيها اخبار من الله سبحانه وتعالى ان هذه الليلة خير من الف شهر.

    ادعية قبل شهر رمضان الكريم

    الان ساقدم لكم دعاء استقبال شهر رمضان الكريم في هذا المقام ليكون في متناول يد كل من يبحث الان عنه منكم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ابتغى الاجر من الله سبحانه وتعالى على هذا العمل، دعاء استقبال شهر رمضان الكريم هو :

    • (بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين , وقيامي فيه قيام القائمين , ونبهني فيه عن نومة الغافلين , وهبّ لي جرمي فيه يا اله العالمين , واعف عني ياعافيا عن المجرمين )
    • ( اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا. اللهم اني نويت صيام رمضان فإن اخذت روحي قبل قدومه ف أرحمني وأكتبني من الصائمين. . اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم سلمه لنا وتسلمه منا صائمين قائمين يارب العالمين.)
    • ( اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا برضاك يا ارحم الراحمين وعشر العتق من النيران. اللهم بلغنا رمضان ونحن واهلنا واحبتنا والمؤمنين في كل مكان في احسن حال. اللهم نسألك بشوقنا إلى رمضان أن تعتق رقابنا قبل بلوغه وأن تجعل بلوغه زيادة لنا في الحسنات ورفعة لنا في الدرجات.

    ادعية نهاية شهر رمضان

    في المقال السابق قدمت لكم ادعية استقبال شهر رمضان الكريم، الان ساقدم لكم الدعاء الذي يقال عندما نودع شهر رمضان الكريم اي في اخر ايامه ليكون في متناول يدكم جميع وهو :

    • اللهم إني أسألك صدق التوكل عليك وحسن الظن بك، اللهم ارزقنا قلوبًا سليمة ونفوسًا مطمئنة، اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب.

    قدمت لكم ادعية استقبال شهر رمضان الكريم في هذا المقام، كما قدمت لكم دعاء نهاية شهر رمضان. في الختام ادعوا الله ان يبلغنا شهر رمضان الكريم ويبلغنا اجر قيام شهر رمضان وصيامه، كما ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يرفع البلاء عنا ونعود الي الصلاة في المساجد كما كان الامر من قبل البلاء الذي حل بنا جميع والذي لن يذهب الي بامر من الله سبحانه وتعالى بالتضرع اليه.


    دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً