من هي الدكتورة إيمان الزبيدي - فهرس


من هي الدكتورة إيمان الزبيدي

محتويات


    تساءل الكثير عن من هي الدكتورة إيمان الزبيدي التى خرجت من خلال فيديو تعلن عن الوصول الى لقاح مضاد لفيروس كورونا، وتقول انه نجح بمعالجة كافة الأشخاص الذين خضعوا للتجارب السريرية فى أمريكا، هذا الامر جعل المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون ويعيدوا تغريدات فيديو الدكتورة إيمان الزبيدي، ويتساءلون عن عمل الدكتورة إيمان الزبيدي.

    والرائع أنها لديها إثباتات بان العلاج ناجح بشكل كبير وصل الى 98% من خلال التجارب السريرية على مصابين بفيروس كورونا، وقالت إيمان الزبيدي أنها أطلقت الفيديو لتطمئن الشعب الأردني أن أمريكا ستعلن عن علاج فعال جدا لمكافحة انتشار فيروس كورونا وان الصبر فقط لأسابيع وتنتهي أزمة تفشي فيروس كورونا.

    معلومات عن الدكتورة إيمان الزبيدي

    الدكتورة إيمان الزبيدي هي احدي الأردنيات الذين يحملن الجنسية الأردنية ومقيمة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة شيكاغو، وهي ليست دكتورة بشكل رسمي ولكنها أكاديمية فى احدي جامعات شيكاغو، الدكتورة إيمان الزبيدي أعلنت من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن شركة غيلياد الأمريكية ومقرها شيكاغو قد استطاعت التوصل الى لقاح لفيروس كورونا.

    فيديو الدكتورة إيمان الزبيدي

    انتقل فيديو الدكتورة إيمان الزبيدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الفيديو من اجل طمأنة أهلها وشعبها الأردني انه قريبا وخلال أسبوع بإذن الله سوف يعلن عن التوصل الى لقاح فعال ومضاد لفيروس كورونا، وخلال فيديو الدكتورة إيمان الزبيدي تحدثت أن شركة غيلياد الأمريكية أجرت اللقاح على عدد 119 مصاب بفيروس كورونا، وخلال ساعتين فقط حرارتهم انخفضت وأعلن عن تحسن حالتهم خلال ستة أيام، وقد أعلن عن أن 117 مصاب منهم تعافوا، وان هناك اثنان منهم من كبار السن كانوا على أجهزة التنفس استطاعوا الشفاء جزئيا وإخراجهم من العناية المكثفة.

    تأكيدات كلام الدكتورة إيمان الزبيدي

    وتأكيدا على كلام الدكتورة إيمان الزبيدي قال احد الشباب السعوديين والمقيم الان فى أمريكا أن كلامها صحيح حيث أن شركة غيلياد ارتفع أسهمها ما يقارب من 15% فى  تداولات بورصة وول ستريت، من خلال نشر دورية ودراسة أن نحو ما يقارب من ثلثي مصابي كورونا والذي كان وضعهم محرج وخضعوا الى علاج شركة غيلياد ساينسز حالاتهم تحسنت بشكل كبير.

    ومن خلال موقع سي أن بي سي قال أن ممن شملهم الدراسة من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا واليابان تم إخضاعهم للعلاج من خلال عقار “رمديزيفير” لمدة تصل الى عشرة أيام وأعطيت لهم من خلال الوريد.


    من هي الدكتورة إيمان الزبيدي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار
    • خالد. أمريكا 5:18 ص

      هذا ما نفاه الدكتور فاوشي والذي قال بأن هذا الدواء يقلل من عدد الأيام التي يحتاجها المريض الإقامة في المستشفى لتصبح احد عشر يوما بدلا من اسبوعين. وقد نفى الدكتور فاوشي أن يكون لهذا العلاج أي فعالية لعلاج كبار السن أو من هم في حالات حرجة. لا داعي لنقل معلومات غير صحيحة

    اترك تعليقاً