حل لغز ابحث عن القطة في الصورة - فهرس


حل لغز ابحث عن القطة في الصورة

محتويات


    حل لغز ابحث عن القطة في الصورة، من اكثر الالعاب التي اتقنها العرب في سابق العهد والزمان هي الالغاز والاحاجي، لهذا نجد اليوم هذا الامر تاريخ متوارث عن اجدادنا نورثه لابنائنا واحفادنا في المستقبل، في هذه المقالة يوجد معنا لغز فريد من نوعه يعرض لنا صورة لنبحث فيها عن القطة التي تكون مختفية تماما لا يراها الي صاحب البصر الثاقب الدقيق الملاحظة.

    تعتبر الالغز ارث متوارث عن اجدادنا ننقله لابنائنا من بعدنا، لهذا من الواجب علينا ان نكون حلقة وصل وليس حلقة مقطوعة في هذه السلسلة.

    ما هو حل لغز ابحث عن القطة في الصورة

    من اجمل الالغاز واكثرها اعمال للفكر هذا اللغز الذي نتناوله في هذه المقالة الان والذي يبحث عن صورة لقطة في صورة قد لا تبدوا لنا فيها قطة اطلاقا، هذا النوع من الالغاز ظهر حديثا بعدما استنفذ اصحاب هذا اللون كل ما يمكن ان نصنع منه لغز.

    في الصورة التي ستعرض اسفل هذه السطور كومة من القمامة ( رابش) يطلب منك ان تحدد فيها صورة القطة، لهذا في الصورة قد تم وضع دائرة باللون الاحمر حول صورة القطة في هذه الكومة ليحددها الجميع وكل من يبحث عنها.

    من اجمل الالعاب هي اللعبة التي تثير الفكر وتحث لب العقل ليعمل وليفكر ليصل الي الحل، وهذا البتحديد ما اقصد به الالغاز والاحاجي التي نقلت لنا عن اجداد اجدادنا وسوف ينقلها من بعدنا اولادنا لاحفادنا.

    لغز ابحث عن القطة في الصورة لم يتمكن اي شخص من حله بسبب التمويه في الصورة والتي بالكاد ترى فيه القطة، لهذا قدمت لكم الصورة ووضعت دائرة حمراء حول صورة القطة ليتمكن الجميع من روئيتها وتحديد مكانها.


    حل لغز ابحث عن القطة في الصورة


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً