حل لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء - فهرس


حل لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء

محتويات


    حل لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء، هذا اللغز من الالغاز التي تطرح في اسئلة الذكاء، لهذا نجد الكثير من يعاني عند الاجابة على هذا السؤال او على ما يشبهه من الاسئلة الاخرى، وفي المقابل نجد هناك من لا يواجه اي صعبوة عند الاجابة على هذا السؤال او هذا اللغز وغيره من الالغاز الاخرى المشابه.

    لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء لا يوجد فيه اي صعوبة عن اي انسان يمتلك الحد الادنى من الذكاء، وفي المقابل كل الصعوبة تكون فيه عند اي انسان لا يمتلك اي شئ من الذكاء، من هذا المدخل والان ساقدم لكم حل لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء ليكون في متناول يد كل من يبحث الان عنه.

    لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء

    من عادات العرب ان يمارسو مثل هذه الالعاب التي تنمى الذكاء والتي تساعد على ان يكون الانسان قادر على اعمال عقله وفكره، لهذا الان ساجيب لكم عن هذا للغز واقدم لكم الحل الصحيح، الجذير بالذكر هنا في هذا المقام بان هناك مجموعة كبيرة جدا لم تتمكن من الوصول الي حل هذا اللغز رغم انه سهل جدا، فقط يحتاج منا اعمال للفكر.

    اللغز يسال عن شئ اذا دخل الماء لا يبتل او لا يصبه الماء، من المعروف ان الماء اذا دخل فيه شئ يبلله وهذه احد خصائص الماء لكن هذا الشئ تفوق على هذه الخاصية في الماء ولا يصبه البلل حتى لو دخل في الماء، لهذا نجد هنا الصعوبة في هذا اللغز المحير.

    ما هو الشيء الذي إذا أصببت عليه الماء لا يبتل

    الان ساقدم لكم ما هو الشيء الذي إذا أصببت عليه الماء لا يبتل ليكون في متناول يد كل من يبحث الان عنه منكم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة وخاصة من يبحث الان عنه

    اللغز هو : ما هو الشيء الذي إذا أصببت عليه الماء لا يبتل

    الحل هو :الظل


    حل لغز ماهو الشي الذي لا يبتل حتى لو دخل الماء


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً