كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ويطيعني - فهرس


كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ويطيعني

محتويات


    كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ويطيعني ، كثيرا ما نرى تساؤلات من النساء حول كيفية التعامل مع ازواجهن, مثلا كيف اخلي زوجي يسمع كلامي, كيف اجعل زوجي يطيعني, وكيف اخلي زوجي ما يرفض طلباتي؟ كل هذه الاسئلة واكثر سنحاول الاجابة عيلها من خلال هذا المقال الذي جمعنا به اكثر الطرق فعالية كي تجعلي زوجك يطيع كلامك ولا يرفض لك أي طلب.

    كيف اجعل زوجي يطيعني؟

    أولا/ عليكِ سيدتي أن تفهمي زوجك جيداً وتعرفي نقاط ضعفه ونقاط قوته, وعلكي ان تتعرفي على مداخله ومفاتحه, أي ما هي الاشياء التي يحبها زوجك أكثر فبهذه الطريقة ستكونين الكثر ذكاءا وقدرة على ادارة المواقف والسيطرة على الامور.

    ثانيا/ عليكِ سيدتي معرفة ان الزوج كالطفل الصغير يحب الرعاية والاهتمام والدلال, وان الانسان بطبعه يحب العطاء فكما يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه فأنت عليكِ ان تعطيتي زوجك الكثير من الحب والاهتمام وبالتلي فهو سوف يبادلك نفس الشعور وبشكل تلقائي سينفذ طلباتك كلها.

    ثالثا/ لا تحاولي فرض رأيك عليه فالرجل بطبيعته يحب السيطرة ويحب ان يكون صاحب كلمة واحدة, فعندما تطلبين منه شيئا استخدمي اسلوبا لبقا ونوعا من الحوار الهادئ, واجعلي طلباتك على هيئة أسئلة, فالرجل يحب ان تطرح عليه زوجته أسئلة فيشعر بقيمته وكينونته بشكل أكبر.

    رابعا/ اهتمي برأي زوجك واسأليه عن تفاصيل يومك فالرجل يحب ان يكون مجركا بكل الامور التي تجري حوله وذلك من باب حبه للسيطرة.

    خامسا/ اختاري الوقت المناسب وتجبني طلب اي شيء من زوجك ان كان مشغولا لانه سيرفض على الفور, اختاري وقتا اكثر هدوءا من صخب مباريات كرة القدم مثلا.

    ارفقنا لكم متابعينا الأعاء عبر موقع فهرس اجابة السؤال المتكرر حول كيفية طاعه الزوج للزواجة وبناء عش زوجي متكلل بالطمأنينة والمحبة والسكينة متمنين لكم جميعا السعادة الزوجيه والتفاهم.

     


    كيف اخلي زوجي يسمع كلامي ويطيعني


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً