ما هي فرقة bts - من هم فرقة بي تي اس - فهرس


ما هي فرقة bts – من هم فرقة بي تي اس

محتويات


    ما هي فرقة bts – من هم فرقة بي تي اس هذا السؤال منتشر بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الأشخاص ومن هي الفرقة التى استطاعت أن تحطم الأرقام من خلال شهرت ألبوماتها وأغانيها بشكل كبير على مستوي العالم، حيث أن لها سيط كبير على مستوي العالم ووصل متابعين فرقة bts بي تي اس الى أكثر من مليار شخص معجبين فى  فرقة بي تي اس.

    فرقة bts لعبت دور كبير عالميا من خلال الإبداع فى الأغاني التى ينشروها وهذا الامر أعطاها الكثير من الشهرة على مستوي العالم،لان فرقة bts  بي تي اس لها إبداع مميز فى إطلاق ألبوماتها وتهتم دوما بتقديم كل الألبومات التى تصدر عن فرقة bts بأسلوب خاص ومختلف عما سبقوها، وهنا سوف نتعرف على فرقة bts، و ما هي فرقة bts – من هم فرقة بي تي اس.

    معلومات عن فرقة بي تي اس فرقة bts

    فرقة بي تي اس فرقة bts من أهم الفرق الفنية التى تهتم بالأغاني بأسلوب مختلف وحديث و فرقة بي تي اس فرقة bts من كورية الجنوبية وتأسست فى عام 2013 وعدد الأشخاص فى عضوية فرقة بي تي اس فرقة bts هو 7 أعضاء، ولهم أسلوب راقي ومختلف اجعل فرقة بي تي اس من أشهر الفرق عالميا.

    شهرة الفرقة كان ت من خلال قائد فرقة بي تي اس فرقة bts التى أبدع حتي تشهر الفرقة وتصل الى ما وصلت إليه الان، وأطلقت ألبومها الأول فى العام 2013 ومن ثم لاحقا تم إطلاق أكثر من البوم سنويا بالعام 2014 والعام 2016، وكانت الفرقة تتنقل بين الدول لتقدم أفضل أعمالها حتي وصلت الى الولايات الأمريكية المتحدة وانتشرت الفرقة بعدها عالميا.

    معلومات عن قائد فرقة بي تي اس

    قائد فرقة بي تي اس اسمه الحقيقي هو كيم نامجون واسمه الفني التى أطلقه على نفسه هو راب مونستر ويرمز لاسمه بالحرفين RM، ويسمي بالكوري راب رئيسي اى القائد وكان له دور كبير فى تجميع أعضاء فرقة بي تي اس، وعمل جاهدا مع طاقم الفرقة لوصولها الى الشهرة الكبيرة حاليا فى العالم.

    البومات فرقة بي تي اس فرقة bts

    فرقي بي تي اس قامت بالعديد من الأعمال منذ انطلاقتها وأطلقت فرقة bts العديد من الألبومات وكان أول البوم لفرقة bts بالعام 2013 واهم ألبوماتهم هي البوم كول فور سكول 2 التى انطلق عام 2013 ومن ثم تبعه البوم أجمل اللحظات فى الحياة فى عام 2015 والبوم الشباب للابد وأطلقت أيضا فرقة bts فى عام 2016 البوم الاجنحة التى كان سبب كبير فى شهرة فرقة bts فرقة بي تس اس.

    أعضاء فرقة bts فرقة بي تي اس

    وهنا نذكر لكم أسماء فرقة بي تي اس وعدد أعضائها كما ذكرنا هو سبعة أعضاء وهم:

    1. Kim Seok Jin – كيم سوك جين يبلغ من العمر 26 عاما.
    2. Kim Nam Joon – كيم نام جون يبلغ من العمر 25 عاما.
    3. Jeon JungKook – كيم جونغ كوك يبلغ من العمر 22 عاما.
    4.  Jung Ho Seok – جونغ هو سوك يبلغ من لعمر 25 عاما.
    5. Kim Tae Hyung – كيم تاي هيونغ يبلغ من العمر 23 عاما.
    6.  Min Yoon Gi – مين يون غي  يبلغ من العمر 26 عاما.
    7. Park Jimin-  بارك جيمين يبلغ من العمر 23 عاما.

    وتحقق الان فرقة بي تي اس الكثير من الشهرة سواء على مستوي العالم العربي أو الغربي بل أنها اشتاحت كافة الميادين العالمية وأصبحت اكبر فرقة عالمية وحققت الكثير من الجوائز بفترة زمنية وجيزة جدا وأصبحت أهم الفرق التى تحقق أرباحا كبيرة.


    ما هي فرقة bts – من هم فرقة بي تي اس


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار
    • Ouuouujk9 2:10 ص

      انا احب bts

    اترك تعليقاً