ما هي قصة مسلسل ريد ديد - فهرس


ما هي قصة مسلسل ريد ديد

محتويات


    قصة مسلسل ريد ديد الشهير المأخوذ عن سلسلة العاب بلاي ستايشن شهيرة صدرت على ثلاث مراحل وصفها النقاد بأنها افضل العاب البلاي ستيشن على مستوى العالم لما تحمله هذه اللعبة من تفاصيل دقيقة ومشوقة تستهوي الشباب الهواة والمحترفين على حد سواء. وفي المقال التالي سنسرد لكم ملخص احداث هذه القصة لتكون في متناول كل من يبحث الان عنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة، كما ساقدم  رابط تجميل هذه اللعبة رد رد ليحصل عليها من يريد ان يلعبها واو من يستهوي هذه اللعبة المميزة.

    قصة مسلسل ريد ديد الشهير كاملة

    تدور احداث قصة مسلسل ريد ديد في ثمانينيات القرن العشرين في الاراضي الواسعة الممتدة على الحدود بين امريكا الشمالية والمكسيك حيث الجبال الرملية العالية واشجار الصبار والجو الجاف, كل هذه الخلفيات تأخذك لحقبة امريكا القديمة ورعاة البقر حيث الاثارة والتشويق وسلسلسة من احداث المطاردة بين افراد عصابة اجرامية وافراد من الحكومة الفدرالية الذي يحاولون بكل قوتهم ردع هذه العصابة والزج بافرادها في السجن ومن بين اهم هؤلاء الافراد بطل المسلسل جون مارستون.

    وتتمحور قصة المسلسل حول البطل جون مارستون الذي كان يعمل لدى احد اشهر العصابات الاجرامية, التي تقوم بكافة اعمال النصب والاحتيال والقتل, ولكنها في حالة تنقل دائم وهرب من الجكومة الفدرالية في المناطق المفتوحة والواسعه والتي تقع على الحدود امريكا مع المكسيك جنوبا. وتستمر افراد هذه العصابه على هذا الحال واسلوب الكر والفر مع الحكومه الفدرالية  الا ان يمل بطل القصة جون مارستون من نمط المعيشة هذا ويقرر أن يعيش بسلام مع عائلته ويترك حياة العصابات والاجرام, ويبتعد بعائلته عن اصدقائه المجرمين. ولكن لسوء حظه تقوم الحكومة الفدرالية بالقبض على افراد عائلته وتقوم بتهديده وابتزازه من خلالهم, فحينها يقرر جون التعاون مع الحكومة الفدرالية بهدف انقاذ عائلته ليس ذلك فقط بل يضع يده بيد الحكومة الفدرالية للقبض على جميع افراد العصابة وذلك بشكل سري حيث يتظاهر انه جزء منهم في محاولة منه لاستدراج كافة افراد العصابة وتسليمهم في النهاية للحكومة الفدرالية التي بدورها تقوم بالافراج عن عائلته ويعيش معهم بسلام بعد ان قام بعمل شريف في نهاية المطاف.

    وبذلك نكون قد سردنا بشكل ملخص احداث هذه القصة المشوقة والتي تحمل في طياتها الكثير من المغامرات والاثارة. ختاما ادعو الله سبحانه وتعالى لي ولكم بالسلامةمن هذا الوباء الخطير الذي انتشر وهدد البشرية كرونا (كوفيد-19)


    ما هي قصة مسلسل ريد ديد


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً