من هي رفيعة الهاجسي - فهرس


من هي رفيعة الهاجسي

محتويات


    من هي رفيعة الهاجسي هو السؤال التى بتداوله الكثير عن هوية رفيعة الهاجسي التى تعتبر من أهم جميلات العالم العربي بشكل عام وتعتبر من أجمل النساء فى الخليج العربي، وكهذا اكسبها الكثير من المتابعين لجمالها الكبير واهتمامها بالظهور بأبهى الطلات الجميلة التى عاهدها متابعيها منذ انطلاقة شهرتها.

    رفيعة الهاجسي كان  لها بصمة مؤكدة لدي الشعب الخليجي والإماراتي بشكل خاص وهو ما عرف عنها بجرأتها وشجاعتها والتي دار حولها الكثير من الأخبار منذ انطلاقتها، وانطلاقتها كان لها الكثير من الجدل التى يمكن التعرف عن أخبارها من خلال التعرف على من هي رفيعة الهاجسي وما الأسباب التي أدت الى شهرة رفيعة الهاجسي بشكل كبير جدا.

    معلومات عن رفيعة الهاجسي ويكيبيديا

    رفيعة الهاجسي هي عارضة أزياء إماراتية عمرها فى الثلاثينيات ومن أشهر العارضات فى العالم العربي والخليج العربي، وتعتبر أول عارضة أزياء فى الإمارات، وتعرف عن شجاعتها الكبيرة بدخولها الى عام الموضة والأزياء والسبب بذلك أن الشعب الإماراتي محافظ وكانت شجاعة أن تخرج الى عالم الشهرة من خلال الموضة والأزياء.

    ولكن جشاعتها كانت بإدخال التراث الشعبي الإماراتي الى عالم الأزياء من خلال الأزياء التى تحتوي على التراث الإماراتي حتي أصبحت كسفيرة فنية لبلادها الإمارات، وهي تعمل موظفة فى الإمارات فى دبي، وتعمل بعد الدوام فى مهنتها الاخري كعارضة الأزياء مع أهم الفنانات مثل مريم بن هدة.

    بداية شهرة رفيعة الهاجسي

    كانت بدايات شهرة عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي فى عام 2010، بعمل إضافي فى مجال عروض الأزياء الإماراتية التراثية، وكان من ضمن أهدافها هو تعريف العالم بالتراث الإماراتي الأصيل وهي تفتخر ببلادها الإمارات، ورغم أن المجتمع الإماراتي رافض لمجالها إلا أنها تقول أنها تحترم التقاليد والعادات وتعرف ما هو سيء وما هو ايجابي وأنها محافظة جدا على تقاليدها.

    سناب رفيعة الهاجسي

    ولديها الان من المتابعين ما يقارب من مليون متابع لها من مختلف العالم العربي وخاصة بالخليج العربي، وشهرتها اكتسبتها من جمالها الجذاب وإطلالتها الجميلة وأجمل الأزياء التى تقوم بعرضها من خلال صور مختلفة تطلقها على سناب وانستقرام رفيعة الهاجسي، واكبر متابعين على سناب رفيعة الهاجسي، ولإضافة حساب سناب رفيعة الهاجسي هو ” سناب رفيعة الهاجسي Rfee3aalhajsi.

    وتقوم دوما رفيعة الهاجسي من خلال سناب رفيعة الهاجسي وانستقرام رفيعة الهاجسي من بث الأزياء التى تتماشي مع الاحتشام والموضة العالمية المتناسبة مع تقاليد الإمارات ولا تعتبر نفسها من المتمردات على المجتمع الإماراتي ولكنها محافظة على تراثه وتقاليده، وهذا ما يمكن أن نشاهده من خلال طلتها على سناب رفيعة الهاجسي،


    من هي رفيعة الهاجسي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً