من هي زوجة سليمان الياسين هو التساؤل الكبير من الكثيرين من الأشخاص بعد بروز اسمها وصورتها أثناء تشييع جثمان سليمان الياسين الذي توفي مؤخرا، وهنا سنتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بسليمان الياسين وعن من هي زوجة سليمان الياسين وعن أسماء بنات سليمان الياسين.

وأيضا نتعرف على تاريخ وفاة سليمان ياسين التى ظهرت أثناء تشييعه زوجة سليمان ياسين وما هي الأسباب التى أدت الى وفاة سليمان الياسين وحزن زوجة سليمان الياسين عليه، هذا الامر كان متابعة كبيرة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف أكثر على زوجة سليمان الياسين وهناك معلومات تقال عن أن زوجة سليمان الياسين ليست عربية وان زوجة سليمان الياسين أجنبية وهنا الحقيقة.

معلومات عن سليمان الياسين ويكيبيديا

سليمان الياسين هو ممثل وفنان كويتي من مواليد العام 1949 وقد توفي حديثا بتاريخ 29 مارس 2020عن عمر يناهز آل 71 عاما، وبداية فنه كانت من خلال المسرح بالستينيات بانضمامه لفرقة الخليج العربي، وشارك قبلها بالكثير من المسرح المدرسي ولديه الكثير من الأعمال الفنية والتلفزيونية والإذاعية، وقام بكتابة مجموعة من الأعمال الفنية، وقد تبوء الأعمال بتلفزيون الكويت حتي وصل الى مراقب للدراما الكويتية وكانت نهاية مسيرته بتقاعده.

معلومات عن زوجة سليمان الياسين

سليمان الياسين أكمل دراسته فى فرنسا ودرس الأدب الفرنسي الحديث وبعد ذلك دخل لكلية الفنون والآداب بجامعة باريس وحصل على ليسانس معهد “بوليتكنيك للفن السينمائي”، وأثناء دراسته تعرف على فتاة فرنسية الجنسية وارتبط بها بعد تعارف استمر سنه ونصف.

وتزوج من السيدة الفرنسية ورزق منها ابنتان واسمهما الأولي اسمها سارة والبنت الاخري اسماها ماجدة وكل ما يعرف عن اسمم زوجته بان اسمها أو لقبها جولي، وكان دوما ينادي عليها باسم جولي وهناك من يقول أن اسمها بيران، ولكن اسمها الكامل غير معروف، وآخر طهور لها أثناء تشييع جثمان الفنان سليمان الياسين بتاريخ 29 مارس 2020..

أهم أعمال الممثل سليمان الياسين

وهنا نذكر أهم أعمال الفنان الراحل سليمان الياسين التى توفوي حديثا وكان إعلان وفاته حزن للكثير من عشاق مسلسلاته، واهم المسلسلات التى قام بدور بها هي:

  • مسلسل ليلة عرس بالعام 1967.
  • مسلسل كما تريد زوجي العزيز بالعام 1968.
  • مسلسل صغيرات على الحياة بالعام 1986.
  • مسلسل افتح ياسمسم الجزء الثالث عام 1990.
  • مسلسل الخروج من الهاوية بالعام 1992.

واهم افلامه الحديثة يمكن ذكر منها مسلسل عافك الخاطر بالعام 2020، ومسلسل أجندة بالعام 2019، ومسلسل سبع بواب وعشاق رغم الطلاق العام 2019، وقد توفي الممثل سليمان الياسين عن عمر يناهز 71 عاما اثر تعرضه لجلطة دماغية وادخل لعناية المركزة بمستشفي الاميري وقبل أيام أعلن وفاته.