اتاحت منصة جوجل العنكبوتية الإمكانية للمتصفحين في الحصول على النصوص الانجليزية و بعدما يتم ادخالها كنصوص عربية، وتعبر هذه الخدمة الان متاحة لكل من يرغب بالترجمة من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية، ففي ظل التصعب الذي يلاقيه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي باثناء الترجمة والارسال للبريد او الاعمال باللغة الانجليزية.

فقد تم اتاحة هذه الخدمة لان تكون كافية لتحويل اللص من اللغة العربية الى الانجليزية وبدون اي اخطاء، ومن الجدير بالذكر بانه تمت اتاحة وتم تفعيل رابط موقع تحويل نص عربي الى انجليزي، والذي يمكنكم الدخول للنص باقل وقت وبسهولة بالغة.

ما هي خدمة speechnotes

تعتبر خدمة speechnotes المسماة الاملاء المفكرة هي خدمة المميزة لكل الراغبين بكتابة بالحوث الطويلة والنصوص بالصفحات المطولة،  وقد جاء ذلك عبر الاملاء فقط حيث يمكن ذلك من خلال تحويل الصوت الى نصا مميزا وكما يتواجد في هذا الموقع الخدمات الاخرى كجوجل|، والتي تمكنكم من التعديل باثناء الاملاء وبالاضافة للفواصل او التصحيح للكلمات المرفقة من قبلكم على منصة جوجل والتي خصصت خانة للتعديل والتحويل.

مميزات موقع تحويل نص عربي الى انجليزي

يمكن ومن خلال موقع تحويل نص عربي الى انجليزي التغيير للهجة الكتابة او للهجة الصوت من قبل المتلقي من العربية المصرية والى العربية الكويتية او حتى الاردنية وكذلك العديد من اللهجات الاخرى، وايضا يمكن الحول على  الدعم للعديد من اللغات والاضافة للغة العربية فانه يدعم اللغات الإنجليزية والفرنسية وعدد 20 لغة اجنبية اخرى.

رابط موقع تحويل نص عربي الى انجليزي

من خلال الدخول الى رابط موقع تحويل نص عربي الى انجليزي ستلاحظ بان الفرق بين الاداة الخاصة بمنصة جوجل والأداة لمفكرة الإملاء واضحة،  حيث تميزت هذه الأداة في الكتابة والتلقي للكلام المسموع فهو يكتب الكالام من خلال التحديد و بدون اخطاء، وكما ستمكنكم خدمه جوجل والتي وصلت لأقصى المستويات التقنية والذكاء الاصطناعي لبتحويل للصوت الى النصوص الكتابية.

فبعد التجربة  لأداه جوجل ستلاحظ بانها حقا من الأدوات المفضلة للكتابة بالصوت ويمكنك الاستعمال لأداه جوجل سواء من خلال الكمبيوتر او من خلال  الأندرويد او الأيفون والذي يتواجد فيه ميزات لكل استخدام.

تمت اتاحة هذه الخدمة في منصة جوجل لكي يتم استخدامها للأعمال التي تتطلب من المتصفحين للمنصة العنكبوتية الترجمة للغات الأخرى، فقد تم ملاحظة اللغات العدة والتي قد ووصلت الى عدد 22 لغة، وهذا ما يؤكد بان هذه الميزة ستصبح في قادم الايام من اهم الخدمات المتواجد على منصة جوجل.