ما هي تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته - فهرس


ما هي تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته

محتويات


    انتشرت الكثير عن الأخبار الخاصة بصالح المغامسي أمام مسجد قباء فى المدينة المنورة وتم إعفاءه من الإمامة بعد تغريده تسببت بإعفائه من الخطابة والإمامة، هذا الامر أخد الكثير من البحث عن ما هي تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته وما هي الأمور التى تخطاها صالح المغامسي خلال تغريدته التى اعتبرت تحدي لجهود المملكة العربية السعودية.

    تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته وتعيين شخص آخر إماما وخطيبا لمسجد قباء وبشكل مستقر ودائم، هذا الامر جاء باتجاهين اتجاه مع موقف المملكة وزير هيئة الشؤون الدعوية وهناك موقف مساند لصالح المغامسي وانه لم يكن يقصد شيء من تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التى تسببت بإقالته من إمامة مسجد قباء.

    من هو صالح المغامسي

    صالح المغامسي جنسيته سعودي الجنسية وهو أمام وخطيب مسجد قباء فى المدينة المنورة، وبعد سنوات من إمامة مسجد قباء تم إعفاء الإمام صالح المغامسي من منصبه وتعيين الدكتور سليمان الرحيلي خلفا عنه بإمامة وخطابة مسجد قباء وبشكل مستقر، هذا الامر اخدت الكثير من التغريدات على إعفاء صالح المغامسي وهنا سوف نتعرف على التغريدة التى غردها صالح المغامسي وأقيل من الإمامة بسببها.

    تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته

    كان السبب الرئيسي وراء إعفاء وإقالة صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء والخطابة فيه هو تغريده قام صالح المغامسي بتغريدها على تويتر وتسببت بإقالته وهي تتحدث عن التهنئة بالقمة الافتراضية “لمجموعة العشرون”، وأيضا أن من أسباب رفع الوباء وكشفه ثلاث أمور وهي الدعاء والاستغفار الى الله والإحسان والتصدق على الفقراء،والعفو عن المخطئين وهنا نص التغريدة كما غردها الإمام السابق لمسجد قباء صالح المغامسي.

    “نهنئ بهذا اليوم”المبارك” خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز كما نهنئ أنفسنا بنجاح”القمة العشرون” القمة الافتراضية القمة العشرون، كما أضيف أن من أسباب كشف الوباء ورفع الوباء ثلاث أمور وهي (اللجوء الى الله بالاستغفار والدعاء، الإحسان للفقراء والمنقطعين، وأيضا العفو عن المخطئين من المحبوسين إذا أمكن.

    اعتذار صالح المغامسي عن تغريدته

    وفيما بعد اعتذر صالح المغامسي عن تغريدته التى تسببت بإقالته وقال انه بعد تأمل فيها وجدها إنني لم أكن موفق بنشرها وأنا قصدت العفو عن المساجين من الحق العام وهي المخالفات البسيطة كما تعمل دوما عليه القيادة الحكيمة بدخول شهر رمضان، وإما من كانت مخالفته كبيرة فالشرع يبث فيها ويقرر.

    وقال أن هناك من استغل تغريدتي بسوء نية وأنا لم اقصد سوء النية وإنما تم استغلالها بشكل سيء ضدي وضد وطني وقال لن يزيدكم خبثكم إلا خسارا، وبعد يوم من هذه الحادثة تم إعفاء صالح المغامسي من منصبه فى إمامة مسجد قباء وتعيين الدكتور سليمان الرحيلي إماما لمسجد قباء وخطيبا أيضا.


    ما هي تغريده صالح المغامسي التي تسببت بإقالته


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً