قصة مسلسل زمهرير التركي والذي يعتبر من أقوى المسلسلات التركية التي تم طرحها في 2020 وهو مسلسل قصير ، مسلسل زمهرير تزامن عرضه في تركيا والوطن العربي مترجم للعربية 10 حلقثات كل حلقة ساعتين حيث تم نشره على قصة عشق كل خميس على مدار 10 أسابيع ، يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية والفنانة الشابة ايتشا توران صاحبة العيون الجميلة والتي تعتبر من أجمل فنانت تركيا عن قصة مسلسل زمهرير والأحداث التي يدور حولها ، وبدورنا بأسرة منصة فهرس سنقوم  بإدراج جميع تفاصيل مسلسل زمهرير وأحداثه بحلقاته العشر ليتسنى لكم معرفة كافة تفاصيله.

قصة مسلسل زمهريرZemheri

المسلسل التركي الدارمي الرومانسي زمهرير الذي حقق نسبة مشاعدة عالية جدا على مستوى تركيا والوطن العربي ونافس العديد من المسلسلات الكبيرة كمسلسل الطبيب المعجزة وابنة السفير واستطاع ان يثبت نفسه بالوسط.

تدور قصة مسلسل زمهرير حول فيروز (آيتشا توران) تنتحل شخصية مزيفة وتتولى منصبًا في شركة البناء حيث كان يعمل والدها المتهم بأنه تسبب في حادث مميت. صديقها السابق أياز (ألبيران دويماز) الآن على علاقة مع ابنة مالك الشركة، وهو أيضًا موظف في هذه الشركة.

فيروزه حاوت جاهدة ان تنسى اياز حبيبها الذي تركها بمنتصف الطريق دون ان يبرر لها فعلته وبعد عالمين من الفراق تتصادف معه عند ارتار مدير الشركة وتجده مساعدا له ومهندس الشركة وخطيب اخته بيراك وهم على وشك الزواج فتعتقد فيروزه انه تركها من أجل المال وان يتزوج بفتاة غنية كبيراك ولكن فعليا قام بذلك ليحمي امه من جريمة قتل ابيه التي دبرها ارتار ليجبر اياز على قبول حب بيراك له وبالفعل استطاع ان يتملكه لعامين الا ان الامور جميعها بدأت تتخذ مجرى آخر بعد ظهور فيروزه للانتقام من اجل والدها ولتنقذه من السجن فيصبح انتقامها مضاعف حيث ستنتقم من اياز والحزن الذي سببه لها.

تتعرض اخت فيروزه لحادثه محاولة اغتصاب من قبل جارهم حيث تحاول الدفاع عن نفسها وتقتله ولكنه لم يمت ، وعند هروبها وجدت اختها فيروزه وارتان والذي حاول مساعدتها الا انه استغل الفرصة وقتل الرجل من اجل ان يجبر فيروزه على الزواج به مقابل اخفاء اثار الجريمة والتي بدورها استجابت له رغم كرهها الشديد له.

ليلة زواج فيروزه وارتان تجد فيروزه اياز وتخبره بفعلته واجبارها على الزواج منه وبدوره يخبرها عن ما فعله به ارتان بالماضي وتهديده بامه ويتفقان على الانتقام من ارتان وبالفعل يستطيعان ان يلقيا القبض عليه وسجنه والزواج.

ارفقنا لكم متابعينا الأعزاء قصة مسلسل زمهرير التركي 2020 كاملة لتتمكنوا من التعرف على جميع أحداث المسلسل الرومانسي زمهرير متابعة ممتعة نتمناها لكم.