حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي - فهرس


حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي

محتويات


    حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي من الألغاز الجميلة التى تم انتشارها والتساؤل عنه وعن الحل الصحيح لهذا اللغز، ويعتبر أكثر الألغاز انتشارا فى العالم العربي لأنه يحتاج للكثير من التدقيق والتركيز وتجميع الأفكار التى تفرز الحل الصحيح، وهو يحتاج الى ترابط عميق وشديد للوصول الى حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي.

    وكما نعرف فى العقد الأخير أصبح هناك العديد من الألغاز التى انتشرت من خلال تطبيقات متنوعة مثل لغز سئلت بنت عم عمرها، ومع انتشار اللغز بشكل كبير فى مواقع التواصل الاجتماعي والطلب على حل لغز عر الفتاة نصف عمر امها وهنا يمكن التعرف على حل اللغز.

    لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي

    لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي من الألغاز المحيرة للتفكير وحتي أن هناك من اتعبه رأسة من شدة التركيز على حل اللغز هنا، ومع الجهد الكبير إلا انه لم يصل الى الحل الصحيح للغز، وهذا جعل هناك تجاوب اسري ومجتمعي من خلال طرح اللغز على أفراد الأسرة وعلى الأصدقاء ومواقع التواصل الاجتماعي للوصول الى حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي.

    حل لغز سئلت بنت عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي

    ومع البحث الكبير على حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي إليكم هنا الحل الصحيح والسريع للغز جتي يتم التواصل مع حلول الغاز أخري منتشرة على تطبيقات الألغاز، ومع حلنا للغز فانه أخد وقت وتركيز كبير من اجل إيجاد لغز سئلت بنت عن عمرها وهي كما قيل باللغز بنصف عمر امها.

    لغز سئلت بنت عن عمرها كاملا

    اللغز التى بين أيدينا كاملا هو لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي
    وقيل كم عمر أُمك يا فتاة ؟قالت الفتاة: لا أعلم، ولكن أمي…. اصغر من أبي بخمسة سنوات، قيل كم عمر أبيك؟ قالت الفتاة، لا اعلم ولكن… مجموع أعمارنا يساوي ١٠٠ سنه.

    حل اللغز

    • مجموع الأعمار 100 عام.
    • الأم تصغر الأب بخمسة أعوام.
    • البنت نصف عمر امها.
    • البنت = 1/2 مادر …. الأم = مادر …. الأب = مادر 5+.
    1. 1/2 مادر + مادر + (مادر5+) = 100
    2. شي يمين وشي يسار..
    3. 2.5 مادر = 95
    4. مادر = 38
    5. البنت = 19
    6. الأم = 38
    7. الأب = 43
    8. 19 + 38 + 43 = 100

    وهكذا يكون قد توصلنا الى حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت نصف عمر أمي، وهو من الألغاز التى تعتمد على النظريات الرياضية أثناء الحل، ولهذا تحتاج الى نظرية للوصول الى الحل وليس الى تفكير عادي، ولكن هناك تفكير عشوائى يمكن أن يحدث ويصادف التوصل الى الحل ولكن من المركد سوف يأخد وقت كبير من الجمع والطرح للوصول الى حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر أمي.


    حل لغز سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً