رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf - فهرس


رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf

محتويات


    رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf عليه الان بحث كبير على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا الي الاخبار التي تحدث بها ووقعت في هذا الزمان، وبالتحديد الفايروس الخطير الذي قتل الملايين كرونا قد تحدثت عنه صفحات هذا الكتاب، لهذا سنتحدث اليوم في هذه المقالة والان عن مؤلف كتاب عظائم الدهور، ومن ثم عن ما جاء في سطور هذا الكتاب.

    كتاب عظائم الدهور لصاحبه المؤلف ابو علي الديبيزي قد تحدث في صفحاته عن هذا الفايروس( كرونا) المسمى العلمي له كوفيد-19، كما تحدث هذا الكتاب عن خط سير وانتشار هذا الفايروس اللعين القاتل الذي انتشر من الصين العظيم ووصل الي جميع انحاء العالم دون ان يفرق بين احد من الدول، الجذير بالذكر في هذا المقام بان الملايين قد شككو في صحة هذا الكتاب وصحة ما جاء به من اخبار.

    تحميل كتاب عظائم الدهور pdf

    في هذه الاونة قد سجلت محركات البحث باللغة العربية بان متابعي ممنصات التواصل الاجتماعي يبحثون عن رابط تحميل كتاب عظماء الدهور، او كتاب عظائم الدهور او كتاب دعائم الدهور بي دي اف، والبعض طلب مقتطفات من نصوص كتاب عظائم الدهور للكاتب ابو على الديبيزي.

    في هذا الكتاب يمكن للانسان ان يتعلم ثقفات الامم الاخرى ويمكن ان يحصل على ثقافة مختلفة عن ما تعلمه في الجامعات وفي المدارس والمرافق التعليمية، لان هذا الكتاب يخبر ويتحدث باسلوب غير معهود ولا يمكن ان يكون على نمط تفكيرنا المعهود، ولكن ما يثير العقل والجنون ان هذا الكتاب لم ياتي فيه اي خبر الي كان صحيحا ووقع كما اخبر الكتاب.

    اسم الكتاب كامل هو كتاب عجائب الدهور في بدائع الزهور لابي على الديبيزي والذي كان غير مصدق عن ملايين البشر في الاونة السابقة، ولكن بعد ان تنبئ هذا الكتاب بفايروس كوفيد-19 (كرونا) توجهت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل الحصول على رباط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf

    مقتطفات من كتاب عظائم الدهور

    في هذا الكتاب مقتطفات تتحدث عن ما يحدث في هذا الزمان اي عندما تحين العشرون من هذا القرن، حيث يتحدث عن احداث خطيرة سوف تحدث وعن امور سوف تقلب هذا الكون راسا على عقب، هذا الكتاب يحتوي على افكار مهمة جدا والتي سوف تجعل منك انسان اكثر وعيا، لهذا انا انصح بان يحصل الجميع على رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf لكي يزيد من ثقافته.

    ولكن لا يجب ان ياخذنا هذا الكتاب عظائم الدهور عن ان الله سبحانه وتعالى هو عالم الغيب وهو من يفتح على البعض بعلمه، ولا يجب ان نؤمن بهذا الكتاب بعيدا عن نصوص القران الكريم الذي هو الاساس والاول والمرجعية لنا في التشريع في كل شئ في هذه الحياة، كما فيه العلاج والخلاص من هذا المرض والذي يكون بالتضرع الي الله سبحانه وتعالى.

    لكن اريد ان انوه الي ان الكتاب بعد البحث عنه لم نجد له نسخة ولم نستطع ان نصل الي معلومات عنه غير التي قدمت لكم في هذه المقالة، لهذا اطلب من الجميع بان يصبروا علينا في عملية البحث عن النسخة او اي مقتطفات من هذا الكتاب وتقديمها لكم في مقال اخر على هذا الموقع.

    نصوص من كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي

    في هذا الكتاب عظائم الدهور كان حديث مطول عن ضجة كبيرة سوف تحدث في عام 2020 وعن وباء سف يحصد الكثير من الارواح في بداية هذا العام، كما تحدث هذا الكتاب بان هذا المرض او الوباء سوف ياتي لنا من شرق اسيا اي من الصين القذر الذي هو كان النبع لانتشار هذا المرض والوباء.

    كما كان في هذه الكتاب حديث مطول عن نهاية العالم والتي ستكون في 2022، لكن هناك الان من لا يؤمن بهذا الكتاب الذي وصوفه بانه يثير الذعر والخوف في قلوب البشر ليس الي، وفي نفس المقام يرد عليه البعض بانه قد صدق في بعض ما قال، حيث اليوم نشهد كارثة كبير تحدث في عام 2020 تحصد ارواح البشر

    الجذير بالذكر بان الكتاب لم نصل الي اي نسخة عنه او اي نصوص منه، كما ان المؤلف لا توجد معلومات كثيرة وكافية عنه، لهذا على الجميع ان يتحلى بشئ من الصبر لكي نحصل على معلومات عن الكتاب او صاحب الكتاب ونقدمها لكم في مثال اخر على هذه الصفحة.

    من هو أبو علي الدبيزي مؤلف كتاب عظائم الدهور

    ابو على الدبيزي في محرك جوجل لا يوجد له اثر ولا توجد عنه اي معلومات او اي اخبار، فقط ورد لنا عنه انه توفي في عام 565 هجري، وله الكثير من المؤلفات والكتب ابرزها هذا الكتاب الذي جاء ليكون لنا مرجعية اليوم لما يحدث من اخبار وانباء في بداية هذا القرن او في الثلث الاول منه.

    قدمت لكم رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf في هذه المقالة ولكن الرابط لا يحتوي على الكتاب المطلوب او المقصود من عملية البحث بل كتاب اخر، ولكن عملية البحث ما زالت مستمرة من اجل الحصول على نسخة او نصوص من هذا الكتاب، كما تحدثت عن مؤلف هذا الكتاب ابو على الدبيزي وعن ما ورد لنا من معلومات عنه، وايضا تناولنا الحديث عن مقتطفات من نصوص كتاب عظائم الدهور. في الختام ادعو الله لنا السلامة من كل شر وادعو الله سبحانه وتعالى ان يسلمنا من هذا الامر الذي يحدث في هذا الكون، وبالتحديد في بداية سنة 2020 كما اخبر كتاب عظائم الدهر لابو على الدبيزي الذي لا يوجد عنه اي معلومات سوى انه توفي في عام 565 هجري، وان له بعض المؤلفات التي ابرزها كان كتاب ركتاب عظائم الدهور الذي يبحث الان عنه الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي


    رابط تحميل كتاب عظائم الدهور pdf


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار
    • الناشي 3:45 م

      هذا الكتاب حقيقي موجود
      وصاحبه غير وهمي

    • رجائي النولي 4:57 م

      كتاب وهمي واسم صاحب الكتاب ايظاً وهمي وخرافي ولا يوجد له أساس من الصحة

    • ناصر عشال 8:27 ص

      كذب المنجمون ولو صدقوا

    • عبد الرحمن 8:16 م

      من اسم الكاتب عرفت انكم تكذبون لم توفقوا بإسم الكاتب يبدو أنكم جهال أو عملاء لبعض أعداء الإسلام مقابل دريهمات للأسف الشديد أنتم رخيصون وتافهون

    • محمد الحداد 4:37 م

      كتاب ممتاز

    • غتوح 3:33 ص

      بهايم انتم

    • امن الواضح جدا ان هذه الكتابات لشخص ما بعيش عصرنا وان. وان الكتاب شيئ وهمي نسب لشخص وهمي 12:10 م

      من الواضح ان الكتاب شيئ وهمي نسب لشخص وهمي وان هذا الشعر المكتوب لسخص ما يهيش بيننا

    • ترابی 4:07 ص

      پس چرا بارگیری نمیشه

    • احمد سعيد 9:28 ص

      صفحه العلانيه للربح من قوقل ادسنس . مافي لاكتاب ولاغيرره

    • هدهد 8:36 ص

      وکان من تالیفاته مختصرکتاب الزهد

    • هدهد 8:35 ص

      السيد عماد الدين أبو القاسم جعفر بن علي بن عبد الله بن أحمد الجعفري الدبيسي نزيل دهستان في فهرست منتجب الدين بن بابويه فقيه فاضل وكان يتحنف ويفتي على مذهب أبي حنيفة تقية اه وفي جامع الرواة في نسخة غير مأمونة الغلط الزيبي بدل الدبيسي. وفي لسان الميزان جعفر بن علي بن عبد الله الجعفري نزيل دهستان ذكره ابن بابويه في الامامية وقال كان يفتي على مذهب أبي حنيفة اه.
      السيد تاج الدين علي بن السيد عماد الدين ابى القاسم جعفر بن علي بن
      عبد اللّه بن احمد الجعفري الدبيسي بدهستان

      فاضل، قرأ على علماء خوارزم أنواع العلوم، و قرئ أيضا طرفا من تصانيف الامام فخر الدين الرازي عليه، و فوض اليه منصب الفتوى بدهستان، كما كان مفوضا الى والده السيد عماد الدين جعفر، و يتحنف تقية-قاله الشيخ منتجب الدين في الفهرس.

      و أقول: و قد مر ترجمة والده السيد عماد الدين ابى القاسم جعفر بن علي، و لعل الدبيسي بضم الدال المهملة-الخ.
      کتاب : ریاض العلماء و حیاض الفضلاء نویسنده : افندی، عبدالله بن عیسی‌بیگ جلد : 3 صفحه : 381
      – 19305-

      [132] السيد عماد الدين أبو القاسم جعفر بن على بن عبد الله بن احمد الجعفري الدبيسى

      سيجي‌ء ترجمة ولده السيد تاج الدين علي بن جعفر و أنه يتحنف+ تقية مثل والده و يفتي في دهستان+ بالحنفية+، و فوض اليه أمر الفتوي نحو والده.

      و اعلم أن هؤلاء سلسلة عظيمة كلهم علماء، منهم ابنا أخيه.
      تاب : تعليقة أمل الآمل نویسنده : أفندي الاصفهاني، ميرزا عبد الله جلد : 1 صفحه : 109

      أَبُو المنجا. فِي جده أَبُو البركات، ولد سنة تسع عشرة وخمسمائة.
      وسمع بدمشق من أَبِي القاسم نصر بن أحمد بن مقاتل السوسي. وببغداد من أَبِي الفضل الإرموي، وأبي الْعَبَّاس المايدائي، وأبي مسكين الرضواني، والنقيب أَبِي جَعْفَر أَحْمَد بْن مُحَمَّد الْعَبَّاسِي.
      قَالَ المنذري: وتفقه ببغداد عَلَى مذهب الإِمام أَحْمَد مدة. وحصل طرفا من معرفة المذهب.
      وَقَالَ الدبيسي: ارتحل إِلَى بغداد وتفقه بها. وبرع فِي المذهب. وأخذ الفقه عَنِ الشيخ عَبْد القادر الجيلي وغيره. وتفقه بدمشق عَلَى شرف الإِسلام عَبْد الْوَهَّاب ابْن الشيخ أَبِي الفرج. أخذ عَنْهُ الشيخ الموفق. وَرَوَى عَنْهُ جَمَاعَة.
      وقرأت بخط ناصح الدين أَبِي الفرج بْن الحنبلي فِي حقه:
      کتاب : ذيل طبقات الحنابلة نویسنده : ابن رجب الحنبلي جلد : 3 صفحه : 100

    • غوطاني 12:45 ص

      مافي هيك كتاب او مؤلف مافي تحميل ابدا

    • عرفات العيفري 5:28 م

      ما يعلم الغيب إلا الله..
      اتقوا الله يا مؤمنين..

    • لبيب 1:02 م

      اعتقد انه لا يوجد كتاب بهذا الاسم ولا بهذا المؤلف 
      وحتى ما ذكر فيه عن عام العشرين كله تلفيق وكذب ودس من قبل أعداء الإسلام 

    • علاء العراقي 12:28 م

      الكذب والدليل عدم استطاعه اي شخص تحميل الكتاب لانه لايوجد كتاب اصلا ولا مؤلف اصلا

    اترك تعليقاً