رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد - فهرس


رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد

محتويات


    رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد من أكثر المواقع التى يكون عليها طلب فى المملكة العربية السعودية في ضل انتشار فيروس كورونا وتعليق الدراسة فى المملكة، ولمتابعة العملية التعليمية واسترارها قامت وزارة التعليم فى السعودية بإطلاق رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد.

    رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد ليتمكن الطلاب من متابعة الدروس اليومية التى أعلنت عنها من خلال المدرسة الافتراضية وتحويل التعليم الى التعليم عن بعد من خلال منظومة التعليم الموحد ولها موقع خاص ويتم التسجيل بها لكافة الطلاب لمتابعة دروسه والمنظومة تحتوي على العديد من الخدمات ويمكن الاستفادة منها من خلال التسجيل فى منظومة التعليم الموحد فى السعودية.

    منظومة التعليم الموحد

    منظومة التعليم الموحد هي منظمة كما تسمي المدرسة الافتراضية التى تتيح للطلاب التعليم عن بعد والتحول الى التعليم الالكتروني وهي انطلقت وأصبح الطلب كبير على استخدام منظومة التعليم الموحد حين أعلنت المملكة على تعليق الدراسة فى الجامعات والمدارس وهذا الامر أدي الى طرح منظومة التعليم الموحد، للعمل عليها عن طريق التعليم عن بعد أو مدرسة افتراضية، وتعتبر نقلة نوعية لتحول السعودية بشكل سريع الى التعليم عن بعد.

    خدمات منظومة التعليم الموحد

    تحتوي منظومة التعليم الموحد على الكثير من الخدمات المتاحة الى الطلاب فعند الدخول إليها تتعرف على أهم الخدمات المقدمة الى الطلاب ويستفيد منها أولياء الأمور والمعلمين أيضا وهي من الأدوات التى تعمل عليها السعودية فى ضل التطور الكبير العالمي وأيضا الاتجاه الى الحد من انتشار فيروس كورونا، لذلك فان منظومة التعليم الموحد تضم الخدمات التالي.

    • منصة عين التعليمية بموقع خاص لكل المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسط والثانوية.
    • قناة عين دروس على اليوتيوب وبه أيضا حصص مباشرة للأسابيع للفصل الدراسي الثاني.
    • قناة عين الفضائية تجد على المنظومة ترددها على النايل سات والعرب سات وهي تقدم الدروس اليومية على القناة بشكل مباشر أو إعادة الحلقة خلال آل 24 ساعة.
    • بوابة المستقبل الالكترونية وهي تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالعملية التعليمية.

    رابط الدخول فى منظومة التعليم الموحد

    ولكي تتمكن من التعرف على الخدمات وأركان المنظومة التعليمية فى السعودية يمكنك الدخول من خلال رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد فى المملكة لمتابعة الدروس الموجهة الى الطلاب أو الأمور التى يحب أن يتعرف عليها الأشخاص وهنا تجدون رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد وهو https://vs.t4edu.com/.

    وخلال الدخول يمكنكم التسجيل فى المنظومة بطريقة سهله كل ما عليك إدخال بياناتك عند الضغط على تسجيل جديد والحصول على كلمة المرور ويمكنك الدخول من خلال رقم الهوية الوطنية ويتم إرسال كلمة المرور الى جوالك ويمكن أن تدخل من خلال اسم المستخدم لنظام نور وكلمة المرور أيضا.


    رابط الدخول الى منظومة التعليم الموحد


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً