دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس اعظم منه - فهرس


دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس اعظم منه

محتويات


    كوننا الان نمر باحداث كثير ومثيرة وخطيرة على حياتنا، فحريا بنا اليوم ان نتقرب لله عزو زجل بأفضل الادعية واكثرها اجابة لدى الله سبحانه وتعالى، وهذا ينصح به اليوم اكبر العلماء والذين قالوا بان دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس شيء اعظم منه مكتوب هو احد اهم الادعية التي تعتبر مستجابة لدى الله عز وجل، فقد اثبت هذا الدعاء بانه ذو قيمة واجبة كبير لدى المولى سبحانه، فمن وصايا النبي محمد عليه الصلاة والسلام هو استمررنا بالدعاء لله والتيقن بان سيجيب لنا الدعاء ويغير حلنا الى الافضل، وعلى اثر ذلك يحريا بنا جميعا التعرف على دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس شيء اعظم منه مكتوب والترديد له مرارا وتكرارا.

    دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس اعظم منه مكتوب

    دعاء: ‘ﺃﻋﻮﺫ  ﺑﻮﺟﻪ ربنا ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻴﺲهنالك  ﺷﻲﺀ ﺃﻋﻈﻢ ﻣﻨﻪ، واعوذ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ ربنا ﺍﻟﺘﺎﻣﺎﺕ ﺍﻟﻼ‌ﺗﻲ ﻻ‌ ﻳﺠﺎﻭﺯﻫﻦ الﺑﺮ ﻭﻻ‌ الﻓﺎﺟﺮ، ﻣﻦ الﺷﺮ ﻣﺎ ﻳﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ، ﻭالﺷﺮ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﺝ ﻓﻴﻬﺎ، ﻭالﺷﺮ ﻣﺎ ﺫﺭﺃ ﻓﻲ ﺍﻷ‌ﺭﺽ، ﻭالﺷﺮ ﻣﺎ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻨﻬﺎ، ﻭﻣﻦ الﻓﺘﻦ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺭ، ﻭﻣﻦ الﻃﻮﺍﺭﻕ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺭ، ﺇﻻ‌ الﻃﺎﺭﻗﺎ ﻳﻄﺮﻕ ﺑﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺭﺣﻤﻦ”.

    ادعية تعوذك من الشر

    • اللهم صلي على نبيك محمد وعلى آل محمد، اللهم إني أسألك بالحق للسائلين وبأسمائك العظمى أن تكفني الشر لما أخاف وأحذر فإنك انت تكفي ذلك الأمر. اللهم اني اسالك ان اعذني من سوء الرغبة ، وصور لي بقلبي ما ادخرت لي ما عندك وما أعددت لهم وأنت على كل شيء لقدير.
    • اللهم ربنا انا أسألك باسمك الحسيب يا كافي أن تكفني أموري من جليل مما يشوش خاطري ويسر لناظري يا كافي.
    • اللهم اني أسألك فرج قريب وصبر جميل ورزقاً واسع والعافية من كل البلايا وشكر للعافية والشكر عليها، واني أسألك الغنى من البشر ولا حول لي ولا قوة إلا بك العلي العظيم.

    ادعية تحميك من شر الناس

    • يا رب ان ترى ضعفي وقلة حيلتي فانا ضعيف ذليل متضرع لك مستجير بك من كل البلاء، المستتر بك فاسترني يا ربي مما أخاف وأحذر، وانك أنت أعظم من كل العظيم بك استترت يا الله.
    • اللهم يا لطيف قد حرت بأمري فتدبرني بخفي ولطفك ولطيف صنعك بجميع أموري وكل ما أعانيه، استعنت بك في كشف كل الغمة، فيسر لي باللطف كل عسير إن التيسير عسير عليك يسير.
    • اللهم يا ربي اقهر كل من أرادني بالسوء أو عدواً ظلمني وأعطني كرمك ما أسر به في الكربة بالدنيا والآخرة، واحمني عن الأعين من يريدني بالحسد والكيد والسحر والشر، ومسكني بحبلك المتين واكفني شر العابثين والحاسدين والماكرين يا رب.

    من خلال الادعية يمكن لنا ان نحقق كل ما نريد من الله عز وجل، وذلك كونه هو القادر على كل شيء وهو القادر على ان يصيبنا بالخير وكذلك الشر، ولهذا حريا بنا ان نتيقن من الاجابة من الله في حين الدعاء والطلب منه لان يحمينا ويحقق لنا كل متا نريد.


    دعاء اعوذ بوجه الله العظيم الذي ليس اعظم منه


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً