معلومات عن ابو طلال الحمراني - فهرس


معلومات عن ابو طلال الحمراني

محتويات


    زادت شهر الصحفي ابو طلال الحمراني من خلال متابعته لقصة خاطفة الدمام والكشف عن أمور جديدة وخيوط تتعلق بقضية خاطفة الدمام مريم، وهو مختص بالجرائم تلك ويقوم بمتابعة كافة التفاصيل التى تدور حولها، وتخصص بشكل كبير حول القضية التى سادت المجتمع السعودي والخليجي وهي قضية خطف أطفال الدمام.

    وتناول ابو طلال الحمراني وأعلن عن تفاصيل جديدة فى القضية هذا الامر جعل الكثيرين يبحثون عن معلومات عن ابو طلال الحمراني وكيف استطاع أن يصل الى معلومات كبيرة مثلما يعلنها، وخاصة أن الأمن لم يعلن أي جديد حول هذه الأمور، هذا الامر جعل ابو طلال الحمراني يتابعه الآلاف من السعوديين والخليجيين لمتابعة الأمور المتعلقة والجديدة تحت عنوان قضية خاطفة الدمام.

    من هو ابو طلال الحمراني ويكيبيديا

    ابو طلال الحمراني اسمه هو فيصل الحمراني جنسيته كويتي وهو الان مقيم فى الكويت، مهنته هي الصحافة وهو مختص بالجرائم والحوادث ومتابعتها بشكل كبير وهو من أشهر الصحفيين التى يقوم بتغطية الحوادث والجرائم ويغطي المشاهد العربية والخليجية وقصص أهل السعودية بأسلوب شيق ويعلن عن تفاصيل مهمة فيما يتناوله من مواضيع حساسة.

    ولدي الصحفي ابو طلال قناة يوتيوب اسمها قناة “سوالف طريق” وله عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وله متابعين تم زيادتهم مع تناوله تفاصيل حول قضية مريم خاطفة الدمام، ويقوم أيضا بمتابعة الجرائم فى الكويت على غرار ملفات التحقيق وله مشاهدات كبيرة على قناته تصل الى خمسمائة مشاهدة على الفيديو الواحد.

    ابو طلال الحمراني وخاطفة الدمام

    قام ابو طلال الحمراني بمتابعة ملف قضية خاطفة الأطفال وعمل على التصريح بأكثر من تغريده حول القضية، حيث أعلنت مؤخرا عن خبر جعل مواقع التواصل الاجتماعي على صفيح ساخن من خلال إعلانه أن احد مشهورات سناب الشرقية لها علاقة بخاطفة الأطفال وأنها كانت تزور مريم خاطفة الأطفال فى بيتها وجارى التحقيق معها خلال الأسبوع القادم.

    قصة مشهورة سناب الشرقية

    ذكر ابو طلال الحمراني أن هناك مشهورة سناب الشرقية قامت بالتردد على مريم خاطفة الأطفال من اجل عمل سحر أم عمل لزوجها ليقع بحبها بشكل كبير وهذا الامر تم اكتشافه من خلال وجود صورة لزوجها فى بيت مريم وبعد البحث عن الصورة تم التعرف على انه زوج احدي مشهورات سناب الشرقية، وعملت سحر لزوجها ليحبها حب كبير.

    وهنا كان البحث الكبير والتخمين على اسم مشهورات السناب شات فى الشرقية، حيث جاء أسامي كل من سعاد جابر وسارة الودعاني من خلال التعليقات والتغريدات وهناك من قال أن الأقرب للمواصفات وان زوجها يحبها حب كبير مع أنها سمراء البشرة هي مشهور السناب بالشرقية سعاد جابر، ولكن ابو طلال الحمراني لم يصرح باسم مشهورة السناب حتي يكتمل التحقيق معها، وادعي ابو طلال الحمراني أنها طويلة اللسان وسوف تهاجمه فى الأيام القادمة.


    معلومات عن ابو طلال الحمراني


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً