أتاحت المملكة العربية السعودية الكثير من الإجراءات والخطوات التى تساعد من الحد من انتشار فيروس كورونا، ومن ضمن الإجراءات تعليق الدراسة فى كل من المدارس والجامعات، ولاستمرار التعليم فى السعودية أطلقت منظومة التعليم الموحدة ومن ضمنها بوابة عين، وهناك الكثيرين الذين لا يعرفون كيف ادخل بوابة عين – رابط بوابة عين الافتراضية 1441.

ولا يعرفون الرابط الخاص بمنصة عين التعليمية، ومن هنا سوف نتكلم عن بوابة عين التعليمية ونوفر رابط بوابة عين الافتراضية 1441، وهناك العديد من الأنظمة التى أطلقتها مثل قناة عين للدروس على اليوتيوب وقناة عين الفضائية على عرب سات وأيضا بوابة المستقبل التعليمية، وسوف نوفر الروابط الخاص بذلك.

بوابة عين التعليمية 1441

أطلقت المملكة العربية السعودية رابط خاص لنظام بوابة عين التعليمية التى يتم من خلالها متابعة كافة الأمور التى تتعلق بالعملية التعليمية وهي من ناحية المدرسة الافتراضية التى يتم إتباعها فى المملكة العربية السعودية تزامنا مع انتشار فيروس كورونا فى السعودية والعالم.

والإجراءات هذه اتخذت لتجنب انتشار فيروس كورونا فى السعودية، وأصبح هناك المدرسة الافتراضية من خلال بوابة عين التعليمية 1441، وللدخول عليها يجب التعرف على بوابة عين التعليمية ورابط بوابة عين التعليمية 1441 وهي أتاحت للكثيرين فرصة للتعرف على أساليب التعليم الالكتروني.

رابط بوابة عين التعليمية 1441

وهنا لكي تتاح لك التعرف على مواقع عين التعليمي التى يضم العديد من المواضيع عن المراحل المختلفة من الابتدائية الى المتوسطة الى الثانوية، وهو يتيح لك الدخول الى الصف المراد والتعرف على كافة الدروس لمختلف المواد للفصل الدراسي الثاني 1441، وللدخول على رابط عين التعليمي 1441 بشكل مباشر يرجي الضغط على الرابط التالي هنا ien.edu.sa .

أنظمة أخري لمتابعة المدرسة الافتراضية 1441

وفرت المملكة العربية السعودية العديد من الأنظمة التى تساعد على متابعة عملية التعليم عن بعد المدرسة الافتراضية وهنا كانت السعودية سريعة الاستجابة للعملية التعليمية الالكترونية وهي التالي:

  • موقع عين التعليمي 1441.
  • قناة عين للدروس يوتيوب.
  • قناة عين الفضائية على عرب سات.
  • بوابة المستقبل التعليمية.
  • بث مباشر علي اليوتيوب قناة عين للدروس.

ويجب على الجميع أن يخصص وقتا من اليوم لمتابعة كافة الدروس اليومية كما هو معلن فى جدول الحصص اليومية التى يتم بثه على بوابة عين التعليمية وهي من الأمور التى يجب على الأهالي إتباعها مع أبنائهم الطلاب لكي تستمر العملية التعليمية فى السعودية في ضل الخوف من فيروس كورونا.