كم عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020 - فهرس


كم عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020

محتويات


    نشرت وزارة الصحة السعودية وعبر موقها الرسمي بيانا توضح فيه عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020، وجاء هذا الاعلان بعدما قالت عدة صحف عربية وعالمية بانه هنالك زيادة كبيرة وسريعة في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، مؤكدة بذلك بان الخبر والذي نشر التخوف للموطنين هذا وقد قامت ايضا وزارة الصحة بالتأكيد على ضرورة اخذ كافة الاحتياطات والالتزام بجميع التعليمات والتوصيات التي تم الحث عليها مسبقا.

    وبعد الاعلان عن عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020 اليوم تبين بان عدد المصابين بالفيروس في داخل المملكة العربية السعودية لم يرتفع الى العدد التي قالته الصحف حيث زعمت تلك الصحف بانه تم اكتشاف عدد يقدر بنحو 120 مصاب جديد.

    عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020

    جاء الرقم لعدد المصابين بفيروس كورونا في السعودية اليوم مطمئن للمواطنين حيث قالت وزوارة الحصة عبر منصتها الالكترونية بان عدد المصابين الان بفيروس كورنا في المملكة العربية السعودية وما بين مواطنين ومقيمين هو 210 مصابين فقط، نافية بذلك جميع الاخبار التي تتوارد عبر الصحف التي تزعم بان عدد المصابين في المملكة قد وصل الى الضعف ايضا.

    وكما قالت الوزارة بانه هالك ثمة حالات تم اكتافها في اليوم الاخير، ولكنها ليست بالعدد الذي يتم تداولته على المنصات الاجتماعية، واكد على ان كل من يقوم بنشر الاشاعات بين المواطنين سواءا عبر مواقع التواصل الاجتماعي او غيره فانه سينال شديد العقاب،  وعلى المواطنين التحلي بالمسؤولية تجاه كل ما يبّدر منهم.

    حصيلة المصابين بفيروس كورونا اليوم الاربعاء 19-3-2020

    تم الاكتشاف لعدد 14 مواطنا مصابا بفيروس كورنا في المملكة العربية السعودية اليوم 19-3-2020، وقد تم الاكتشاف لهذه الحالات بعدما قامت الوزارة بنشر الطواقم الطبية في جميع المحافظات، مظهرة بذلك بان المملكة العربية السعودية لم تسجل حالات بارقاما كبيرة مقارنة بباقي الدول العربية والعالمية، فقد بلغ عدد المصابين الان ما يقارب 210 حالة ويعتبر هذا الرقم كبير مقارنة بعدد السكان المتواجدين في السعودية والذين يبلغ عدد هم 22 مليون نسمة.

    رقم الابلاغ عن وجود حالات مصابة بكورونا

    اصدرت المملكة السعودية رقما خاصا للإبلاغ عن اي شخص مشتبه بانه يحمل فيروس كرونا، فقد قالت وزارة الصحة السعودية بانه  في حال ان تم الملاحظة على اي شخص اعراض فيروس كورونا والتي تم طرحها عبر موقع الوزارة مسبقا، فانه عليكم المسارعة بالإبلاغ عن هذا الشخص تجنبا للانتشار للفيروس بين المواطنين، وقالت الوزارة بان هذا البلاغ يعد واجب وطني على كل مواطن سعودي وعلى الجميع التخلي بالمسؤولية والاتصال على الرقم “105”، و”15335″ على الفور.

    بهذا تاكد ان خلو المملكة العربية السعودية من التواجد الكبير للفيروس والذي تم نشره وتداوله بشكل كبير في الساعات الاخيرة، وتعتبر الان السعودية من اقل الدول تفشيا للفيروس في قارة اسيا، فقد تم الملاحظة بانه هنالك انتشار واسع للفيروس في دول الجوار للسعودية.


    كم عدد المصابين بفيروس كورونا بالسعوديه 19-3-2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً