دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب - فهرس


دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب

محتويات


    اوصى النبي محمد عليه الصلاة والسلام المؤمنين بالدعاء لله والضرع اليه بأفضل الادعية لكي يقيهم من البلاء والوباء، وذلك يدل عل مدى اهمية الدعاء عند الله عز وجل، ففي ظل تفشي الفيروس القاتل والذي يدعى فيروس كورونا اصبح يتحتم الان على العالم اجمل التضرع لله بافضل الادعية لكي يقيهم هذا البلاء والذي عم على العالم واودى بحياة الالاف لحد الان.

    حيث يعتبر الان فيروس كورونا هو الفيروس الاوحد في العالم والقدار على فتك ارواح ملايين الناس، ولهذا من خلال دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب يمكن لنا ان نحد من هذا البلاء.

    ادعية لرفع الوباء والبلاء مكتوب

    • اللهمّ ربنا ألبسني العافية الى ان تهنيني بالمعيشة، واللهم اختم لي مغفرة حتى لا تضرني أي ذنوب، واكفني ربي كل هول دون الجنة ربي حتى تبلغ نيها برحمتك يا ربي يا أرحم الرّاحمين.
    • اللهم ان ربي أعطني من الدّنيا ما تقيني من فتنتها، وتغنيني عن أهلها، ويكون بلاغ لي إلى ما هو الخير منها، فإنّه لا حول لي ولا قّوة إلّا بك.
    • ربنا اجعلنا من الّذين فتحوا الباب بالصبر، وجازوا الشديد من العقاب، وعبروا جسور الهوى.
    • ربنا لا تشمت أعدائي بدائي، واسالك ان اجعل القرآن العظيم بشفائي وبدوائي، فأنا ربي العليل وأنت المداوي، وأنت ثقتي ورجائي، واجعل لي حسن ظني بك شفائي.
    • اللهمّ املأ بالإيمان قلوبنا، وباليقين صدورنا، وبالنّور وجوهنا، وبالحكمة عقولنا، وبالحياء أبداننا، واجعل القرآن شعارنا، والسنّة طريقنا.

    افضل دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب

    • اللهمّ ربي اختم بالسّعادة لآجالنا، وبالزّيادة لآمالنا، واقرن بالعافية بغدوّنا وآصالنا، واجعل إلى برحمتك مصيرنا وبمرجعنا، وصب بسجال عفوك على بذنوبنا، واجعل التّقوى وزادنا و بدينك اجتهادنا، وعليك ربنا توكُلُنا واعتمادنا، فثبّتنا على النهج والاستقامة، واسالك ان أعذنا من الموجبات النّدامة في يوم القيامة.
    • اللهم خفف ربنا عنا ثقل أوزارنا، واسالك ان ارزقنا عيشة الأبرار، واكفِنا عنّا شرّ الأشرار، وأعتقنا و رقابنا ورقاب آبائنا ورقاب أمّهاتنا وعشيرتنا من العذاب في القبر ومن النّيران، ربنا برحمتك يا من انت أرحم الراحمين.
    • اللهمّ ربنا امسح عن الجبين الحزن واسالك ان تعفنا من التعب، فإنّ الظّلام بنا قد طال وقد كثرت السحب.
    • اللهمّ ارزقنا انا نسالك نصراً نمحو به ببؤسنا، وبعزاً نطهّر به غمّنا.
    • اللهم إننا أسألك العيشةال نقية، والميتة السويّة، والمرد الغير مخزٍ، ولا الفاضح.

    بترديد دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب سيتسنى لنا التخفيف من حدة هذا الفيروس، والذي قد ساد العلم ووصل الى البلدان العربية والاسلامية, كما تمكن هذا الفيروس من ايقاف الحياة العملية للعالم، واصبح من الهام جدا لنا ان نقف وقفا خجل امام الله ونرضخ لبه بافضل الادعية التي يمكن لها انا تقينا من هذه الامراض والاوبئة.

     

     

     

     

     

     

     


    دعاء رفع الوباء والبلاء مكتوب


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً