مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365 - فهرس


مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365

محتويات


    اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وفيس بوك وانستقرام وسناب شات معلومات ومقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365 وهذا الامر مربوط بنهاية العالم وهذا الكلام والمقتطفات من كتاب أخبار الزمان ضج المثير من الأشخاص حول العالم عن نهاية العالم فى 2020، والمقتطفات جعلت الذعر ينشأ بين الأشخاص ويبحثون عن حقيقة مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة .

    365 وهل هذا كلام صحيح ومن هو كاتب هذا الكتاب ومن أي سنة، ومع تفشي مرض فيروس كورونا بين الناس أصبح الهلع سرعان ما يصيبهم بشكل مخيف جدا فهو فيروس انتشر بسرعة الى كافة الدول وأصبحت السيطرة عليه تتطلب الكثير من العمل والجهد للقضاء عليه وما علاقة مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365 بفيروس كورونا.

    مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365 مكتوبة

    طهرت مقتطفات تقول أنها من كتاب اخبار الزمان وهي تعود الى كاتب اسمه إبراهيم بن سالوقيه وقد كتبه فى عام 463هجري، ومن خلال كتابه كما  أشيع فى الصفحة 365 مكتوب مقتطفة غريبة مريبة دبت الذعر فى قلوب الناس وهذه المقتطفة تعود كما هو مبين الى إبراهيم بن سالوقية.

    ” حتى إذا تساوى الرقمان (20=20)، وتفشى مرض الزمان، منع الحجيج، واختفى الضجيج، واجتاح الجراد، وتعب العباد، ومات ملك الروم، من مرضه الزؤوم، وخاف الأخ من أخيه، وكسدت الأسواق، وارتفعت الأثمان، فارتقبوا شهر مارس، زلزال يهد الأساس، يموت ثلث الناس، ويشيب الطفل منه الرأس، وفى  آخر الكلام اختتمت بجملة وهي “كتاب أخبار الزمان صفحة 365”.

    تحليل مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365

    مما نراه من تحليل لمقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365 أن الكثيرين ربطها بالعام 2020 وان المرض للمتفشي هو فيروس كورونا المنتشر عالميا ومنع الحجيج بسبب فيروس كورونا واختفي الضجيج من الأماكن العامة ومن الشوارع وقرار وقف العمرة وإخلاء الحرم المكي للتعقيم، وأصبح هناك كساد فى السوق وضرب الاقتصاد للدول وارتفعت قيمة المبيعات والمشتريات، وارتقبوا شهر ماري من عام 2020 بقدوم زلزال مدمر وفيه يموت ثلث سكان العالم والأطفال يشيبون من الخوف الشديد.

    حقيقة مقتطفات كتاب اخبار الزمان صفحة 365

    وبالرجوع الى أساس المقتطفات من صفحة 365 تبين انه لا أساس من صحتها وأنها خرافة وليست نبوءة ابتدعها الباحثين والناشطين لإثارة الذعر ولنشر الشائعات، وخلال البحث عن كتاب آخر الزمان وعن الكاتب إبراهيم بن سلوكية اتضح انه لا يوجد أي شخص بهذا الاسم ولا يوجد أي كتاب له، وان الكتاب التى يحمل اسم أخبار الزمان ومن اباده الحدثان هو كتاب يعود للباحث السعودي المعروف باسم ابو الحسن المسعودي وهو مؤرخ مرتحل وباحث.

    ويتم إطلاق هذه المقتطفات من كتاب أخبار الزمان لرعب الناس وحتي يعتقدون أن  نهاية العالم قد اقتربت وفعلا دم الخوف الشديد من هذه النبوءة التى أصبحت شائعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الامر أصبح أكثر ريبة وخيفة مع انتشار فيروس كورونا عالميا ووصول الإصابة به الى أكثر من 130 ألف مصاب وحالات وفاء بلغت أكثر من 5000 حالة.


    مقتطفات من كتاب اخبار الزمان صفحة 365


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً