هل عائلة الصراف شيعة - فهرس


هل عائلة الصراف شيعة

محتويات


    انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج فوز فهد العتيبي من رجل من عائلة الصراف هذا الامر جعل متابعين فوز العتيبي يتشوقون للتعرف على زوجها الجديد من عائلة الصراف وكان هناك الكثير من التغريدات والتساؤل عن زوج فهد العتيبي وهل هو من عائلة الصراف الغنية، وهناك من يقول أن هذه العائلة على المذهب الشيعي.

    وهو ما آثار الكثير من الجدل والتساؤل هل عائلة الصراف شيعة ومن هو زوج فهد العتيبي واهم المعلومات عنه وهل هو حقيقية الأخبار التى تدور عن زواج فوز فهد العتيبي مشهورة الشوسيال ميديا والسناب شات من زواجها من عائلة الصراف، كل هذه الأقوال والتغريدات يمكن التعرف على حقيقتها من خلال الموضوع هنا.

    زوج فوز فهد العتيبي

    أعلنت فوز فهد العتيبي زواجها من شاب دون أن تعلن عن اسمه أو إظهار وجهه وهناك أخبار أن زواجها سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة، ولم تطهر صورته إلا صورة يده من خلال القيام بحفلة مؤخرا وأعلنت خلال الفيديو أنها قريبا ستعلن زواجها، هذا الامر أخد حيز كبيرة للتعرف على زوجها الجديد.

    هذا الامر وانتشار موعد زواجها كان هناك رغبة بالتعرف على زوجها، ومن خلال متابعة النشطاء للموضوع انتشرت الأخبار التى تقول أن زوج فوز فهد العتيبي هو رجل أعمال كويتي الجنسية واسمه عبد اللطيف الصراف وهو ابن عائلة كويتية ثرية جدا ويكون أيضا حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، والمعلومات تقول أن زوجها من عائلة الصراف يصغرها بالسن وان بينهما ثماني سنوات، وان والدته رفضت زواجه من فوز فهد العتيبي.

    من هو عبد اللطيف الصراف

    عبد اللطيف الصراف هو رجل أعمال كويتي من مواليد عام 1994 ووالداه كويتيين الجنسية وبرجه الفلكي هو الأسد وهو من كبار المشهورين فى الكويتي ومعروف بشكل كبير بالكويت كيف لا وهو حفيد لجده الملياردير عبد اللطيف الصراف، وله خبرة كبيرة جدا فى إدارة الأعمال وله إسهامات كبيرة بالعمل الخيري وهو معطاء وكريم بلا حدود، وقد أعلن من قبل مواقع الانترنت عن ارتباطه بفوز فهد العتيبي بتاريخ 17مارس 2020 وعمره الان يقارب من  26 عام.

    حقيقة المذهب الشيعي لعائلة الصراف

    مع الإعلان عن زوج فوز فهد العتيبي من عبد اللطيف الصراف انتشرت المعلومات أن عائلة الصراف هي على المذهب الشيعي وأنها تسكن فى الكويت، وهذا الامر أيضا تم نفيه من قبل البعض ولكن بالحديث عن حقيقة الخبر ومتابعته فتبين أن عائلة الصراف هي من العوائل المسلمة التى تتبع الى المذهب الشيعي.

    وتسعي المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي الى الزواج من الأثرياء لكسب الكثير من المال من خلال مهورهن العالية، وهذا الامر أدي الى موافقة فوز فهد العتيبي من الزواج من عبد اللطيف الصراف مع علمها أن والدته لا ترغب فى هذا الزواج، ولكن حب المال من قبل فوز العتيبي جعلها ترتبط بعبد اللطيف الصراف.

     


    هل عائلة الصراف شيعة


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً