اصبحت في هذه الاون بوابة عين هي البوابة الاهم والاكثر اقبالا من قبل الطلاب في المملكة العربية السعودية، فلم يقتصر التعليم والشرح للدروس في بوابة نظام عين على المدارس حيث تطور النظام الى ان اصبح يقدم الدروس لطلاب الجامعات في المملكة، وعلى اثر ذلك يعد اليوم رابط بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441 يمثل اهمية كبيرة.

وذلك كونه سيمكنهم من الدخول الى البوابة بشكل مباشر، ومن الجدير بالذكر بان بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441 تقدم العديد من الدروس التي تهدف ال زيادة الكم المعلوماتي للطلاب وفي جميع المعارف والمواد.

طريقة التسجيل في منظومة التعليم الموحد للطلاب والمعلمين

  • الدخول الي رابط موقع المدرسة الافتراضية ‪sa.
  • يمكن الدخول عن طريق تحميل تطبيق المنظومة التعليمية عن بعد من خلال الموبايل.
  • بعد ذلك قم بالادخال لاسم المستخدم وادراج كلمة المرور، و التي أخذها الطالب من قبل المدرسة لكي يتسنى له الدخول الى نظام نور .
  • ستجد عدة ايقونات خاصة بالبث المباشر لقنوات نظام عين التعليمية ولجميع المراحل الدراسية في البوابة.

بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441 رابط التسجيل 

تضم بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441 العديد من المعارف التي بتطلبها الطلاب في جميع المراحل التعليمية لديه، حيث يمكن الان للطلاب الاستفادة وبشكل كبير من قبل المعلومات التي تقدمها بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد، فلم يقتصر عملها على الاضافة للدروس بالمنهاج فقط اذ تطورت الى اضافة معلومات خارجية تهم الطلاب في حياته العملية في المستقبل.

و ذلك يأتي هذا في الوقت الذي تم نشر فيه جدول الحصص اليومية من قبل وزارة التعليم السعودية ولجميع الصفوف و بمختلف المراحل، وقد جاء ذلك عبر التقديم للدروس بالشكل المتزامن لحل الواجبات واستخدام المعارف والمواد الإثرائية بواسطة الموقع الموجود، حيث يمكن الوصول الى بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441 من خلال الضغط هنـا الان على الرابط الرسمي للبوابة.

اهداف بوابة عين الاثرائية التعليم الموحد 1441

أكدت وزارة التعليم السعودية بان أن كافة القنوات والتطبيقات التي تم اتاحتها تأتي بهدف التسهيل والاستمرار لعملية التعليم ودون انقطاع، ووسيتم اعتماد ذلك بالشكل الاختياري والذي يتوافق مع الإمكانات للطلاب ولأولياء أمورهم، فقد سعت الوزارة الى التقديم للحلول التقنية والحلول بحسب الإمكانات لكل طالب، وقد قامت ايضا بدعوة أولياء الأمور إلى المتابعة لأدوارهم في الدعم للطلاب والطالبات.

وذلك لضمان الاستمرار للعملية التعليمية للأبناء من خلال قنوات التعليم والتي وفرتها الوزارة لجميع المراحل، وكما تعمل الوزارة على التفعيل للتواصل المستمر بين جميع القطاعات التعليمية مع أولياء الأمور بهدف الرفع للأداء والتحسين لكفاءة العملية.