من هي لطيفة الدليهان - فهرس


من هي لطيفة الدليهان

محتويات


    نعرف أن السعودية مواطنيها لهم قيمة كبيرة جدا من خلال أن الكثيرين لهم طابع خاص بالحفاظ على مكتسبات المملكة والاهتمام بان تعلوا قيمتها العالمية، لذلك أصبح النظام هو أهم سمة لدي الكثيرين من أبناء السعودية وسوف نري الكثيرين من المخلصين الذين لهم مركز فى الجهات الحكومية ويعملون على تأذية واجبهم بإخلاص ومنهم الأستاذة لطيفة الدليهان.

    التى لها الكثير من الأمور التى جعل اسم لطيفة الدليهان اسم مهم فى السعودية وله مكانته واحترامه الكبير من خلال إخلاص لطيفة الدليهان فى عملها ومواجهة كل من يقف للحيلولة من انتصار الصرح التعليمي في المملكة، وسوف هنا نتعرف على من هي لطيفة الدليهان وعن قصة لطيفة الدليهان.

    معلومات عن لطيفة الدليهان ويكيبيديا

    لطيفة الدليهان هي سعودية الجنسية وعملت مديرة لإدارة المتابعة فى مديرية التعليم فى عسير وأيضا مساعدة لمدير المتابعة بعد دمج الإدارات للبنين والبنات، وكانت تعرف بنزاهتها ونصرتها للحق والوقوف بوجه كل الأخطاء التى قد تنشأ عن اى موظف، وتعمل أكثر بجهودها التثقيفية من اجل المعلمات والمعلمين.

    وهي محبوبة جدا من قبل المعلمين ولها قيمة كبيرة ولكن أسلوبها النظامي والتميز التى تعمل من خلاله لا يرق للكثيرين من الفئات المعتادة على تجاوز النظام، ولكنها دوما تقف فى وجه كل أمر يمكن أن يحدث خلل فى النظام التعليمي.

    قصة لطيفة الدليهان

    لطيفة الدليهان معروفة بجديتها فى العمل وإخلاصها للنظام التعليمي فى المملكة ولا تحب أي تجاوزات أن تحصل فى السلك التعليمي فى منطقة عسير هذا الامر لم يحلوا للكثيرين المنتفعين من الفساد والمحسوبية، وعملت لطيفة الدليهان على كشف مخالفاتهم وتقوم بتبليغ معالي وزير التعليم شخصيا، وأمر وزير التعليم بالتحقيق فى ما رفعته لطيفة الدليهان، وتم التحقيق من قبل لجنة المتابعة فى الوزارة.

    نتائج التحقيق لطيفة الدليهان

    وهنا خرجت نتائج التحقيق مغايرة للواقع الحقيقي واصدر خطاب سري من وزارة التعليم يأمر مدير تعليم عسير أن يصدر قرار تأديبي بحق لطيفة الدليهان وعقوبة اللوم وتلفيق لها بعض الأمور الغير صحيحة، وهنا قامت لطيفة الدليهان برفع تظلم على القرار الى الوزارة وبينت لهم عدم نظامية المخالفة طبقا للمادة 35 من أنظمة تأديب الموظفات والذي ينصص على مواجهة المتهمة بالتهم المنسوبة ويحق لها أن تدافع عن نفسها.

    ولكن الوزارة جاملت مدير التعليم فى عسير وثم توجهت الى المحكمة ضد وزارة التعليم التى تراوغ كثيرا فى قضية لطيفة الدليهان التى تطالب بوجوب بيان التحقيقات المكتوبة مع لطيفة الدليهان التى أدى الى عقوبتها ولغاية الان يطالب المغردون الى الاطلاع على قضية لطيفة الدليهان والوقوف على الفساد فى التعليم وعلى وزارة التعليم إنصاف الجميع والعمل على أن يكون النظام نظاما عادلا والثناء على كل شخص مخلص لوطنه ولوظيفته وإلا يلام وتكال لهم الاتهامات المدسوسة، وعلى زير التعليم إنصاف لطيفة الدليهان.


    من هي لطيفة الدليهان


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً