أميرة محمد هي ممثلة بحرينية من مواليد التاسع من ديسمبر عام 1981 حاصلة على الدبلوم في إدارة الأعمال كانت تقيم العروض المسرحية في الأنشطة الصيفية عام 1994م، وانشهر إسمها عام 1999 في أول عرض لها في مسرحية العو.. عو..لمة، اشتركت في العديد من المسلسلات من سنة 1995 إلى وقتنا الحالي.

أجمل صور اميرة محمد الجديدة

تظهر الممثلة البحرينية أميرة بإطلالات لافته وحضور مميز تواكب فيها عالم الموضة بأشكال وألوان متناسقة مع بعضها البعض التي نالت على الكثير من إعجاب المتابعين مع التعليقات التي تتغزل وتمدح بها، و تظهر الممثلة أميرة بالكثير من الأكسسورات التي تلفت نظر الجميع، وتعد من الممثلات التي لها بصمه على شاشات الفن الخليجية، ونظراً لمعجبين الممثلة اميرة يتم البحث على صورها التي يحتفظون بها كخلفيات للهواتف ونشرها عبر مواقع التواصل الأجتماعي بإطلالتها الفريدة من نوعها.

أشهر صور اميرة محمد 2020

احتفلت الفنانة أميرة محمد بعيد ميلادها ال36 وشاركت مع معجبينها على الأنستغرام العديد من أجواء الأحتفال الذي أقيم في منزلها وكان يمتلئ بالزينة ذات اللونين الفضي والذهبي، بينما ظهرت بكامل رشاقتها، وأعربت عن امنيتها في عامها الجديد من خلال ما قالتها يوم عيد ميلادها كلها ساعات وادخل عمري الجديد والعمر مجرد رقم يزيد ما ينقص مثل ما محبتكم تزيد بقلبي وأبدأ عامي الجديد وأنا معاكم، عسى عامي الجديد يكون خيراً عليا .

تركز الفنانة أميرة محمد في إطلالاتها على مكياج وجهها وتسريحة شعرها التي اعتمدت على لون الشعر الأشقر، والتي تعد واحدة من الفنانات التي تألقت على الساحة الفنية والتي حازت على الكثير من المتابعين الذين يفضلون مسلسلاتها التي تطلقها.