كيف اطلب من جولي شيك - فهرس

كيف اطلب من جولي شيك

محتويات

    اهتم السعوديين فى بداية القرن الواحد والعشرين، بمواقع الشراء والبيع، من خلال شركات الشحن المختلفة، مثل سمسا وغيرها من شركات الشحن، وانطلق أيضا حديثا موقع جولى شيك، وهو يقدم خدمات الشحن للعديد من طلبات الشراء التي تكون على موقع جولي شيك، ويمكن أن نجيب عن تساؤل الكثيرين حول كيف اطلب من جولي شيك، وكيف يتم الشحن وطريقة الدفع عن شراء أي منتج من المنتجات المعروضة فى موقع جولي شيك.

    معلومات عن موقع جولي شيك

    اشتهر مؤخرا كما ذكرنا العديد من الشركات والمواقع التي تقدم خدمات لزبائنها فى المملكة العربية السعودية، وهي تضم الكثير من المنتجات والملابس والأدوات المنزلية وغيرها، ومن خلال هذه المواقع وموقع جولى شيك، يمكنك حجز وشحن اى طلب قمت بشرائه من موقع جولى شيك، ويمكنك الدخول والتعرف على الموقع واهم ما يقوم به من مبيعات، وسياسة عملهم من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي على منصة جوجل.

    ماذا يقدم جولى شيك

    جولى شيك موقع يحتوي على العديد من طلبات الشراء المتنوعة، فهناك المبيعات التي تختص بالنساء ومختصة بالرجال والأطفال، وهناك منتجات للأم وطفلها، ومختص بالأدوات الالكتروني، وأدوات المنزل والمعيشة، وهناك خدمة النواحي الرياضية المختلفة، وهناك منتجات واحتياجات من السوبر ماركت، وهناك أيضا من خلال الموقع يضم جولى شيك عروض مؤقتة.

    ويقدم أيضا جولى شيك، الكثير من الخدمات التى تتيح للأشخاص المختلفين من عرض منتجاتهم على الموقع، ومن خلال الموقع يقوم بعرض المنتج وبيعه على الموقع، ولديه خدمة توصيلة من خلال الشحن/ ومحاسبة صاحب المنتج مباشرة بعد البيع، وأهم ما يقدمه جولى شيك لزبائنه، أنه يقدم خدمة الدفع عند التسليم، ويمكن الشراء من خلال الفيزا او البطاقة البنكية.

    كيفية الطلب من جولي شيك

    جولى شيك هو موقع يعمل على راحة زبائنه، حتي انه يقوم بتقديم خدمة شحن مجانية إذا كانت طلبيه الزبون وصلت إلى 99 دولار تقريبا 375 ريال سعودي، ويمكن أن تتواصلوا مع المساعدة الخاصة بالزبائن من خلال الموقع، والاستفسار عن اى طلبيه تحتاجينها.

    ويمكنك الطلب من جولى شيك من خلال عدة خطوات وهي:

    • القيام بالدخول إلى الموقع الرسمي.
    • القيام بإنشاء حساب.
    • يمكن التسجيل من خلال الفيس بوك او حساب قوقل الجي ميل.
    • بعد التسجيل يمكنك الدخول إلى الموقع لعرض ما يتم بيعه.
    • ومن خلال اختيار المنتج المطلوب يمكن الضغط عليه.
    • يتم عرض السعر الخاص بالمنتج.
    • يمكنك الشراء من خلال توفير بياناتك من الاسم ورقم الجوال والعنوان.
    • طلبيه الشراء من فوق ال 99 دولار اى 375 ريال يكون شحن مجاني.
    • طلبيه السراء أقل من 375 يكون فرض رسوم شحن ب 75 ريال سعودي.
    • الضغط على الشراء وخلال 48 ساعة يصل الطلبيه إلى عنوانك.

    هذه كانت خطوات الشراء والبيع من خلال موقع جولى شيك التي يهتم بتقديم خدمات البيع والشراء والشحن للزبائن فى المملكة العربية السعودية، وكما أكدنا هناك مميزات بتقديم الشحن المجاني من خلال موقع جولي شيك، ويمكنك الاستفسار عن كيفية عرض منتجاتك الخاصة وعرضها على موقع جولى شيك


    كيف اطلب من جولي شيك


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً