معلومات عن مدالله العليان لاعب الهلال السعودي - فهرس

معلومات عن مدالله العليان لاعب الهلال السعودي

محتويات

    خلال فترات الصباح كان هناك خبر مفرح لجماهير وادارة نادي الهلال السعودي من خلال صفقة من العِيار الثقيل وهى بنجاح ادارة الهلال بضم النجم مدالله العليان وهو نجم نادي التعاون، وهذه الصفقة بجهود من رئيس النادي فهد بن نافل، وتم اعلان الخبر من خلال حساب نادي الهلال الرسمي، وايضا على حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي وتم نشر صورة اللاعب مدالله العليان، وكتب علي الصورة ” مدالله العليان هلالي.

    من هو مدالله العليان

    هو لاعب سعودي يلعب فى نادي التعاون لكرة القدم ويعتبر من اهم نجوم الفريق، ويبلغ من العمر 25 سنة، وتاريخ ميلاده 25-8-1994، ويلعب بالقدم اليمني، ويبلغ طول مدالله العليان 170 سم، وهو يلعب فى مركز الدفاع، وهو يسكن فى مدينة القصيم، ونشأ فى نادي التعاون من خلال جميع فئاته العمرية، وتم تصعيد مدالله العليان للفريق الاول لنادي التعاون فى عام 2014، وبتألقة تم خطف انظار الاندية لمدالله العليان، وقد شارك مدالله العليان فى 86 مباراة مع التعاون، وقد تمكن من تسجيل 3 أهداف ولم يمرر اى تمريرة حاسمة لزملائة، وفى موسم 2019-2020 خاض مدالله جميع مبارياة نادي التعاون ال13، وسجل هدف فقط.

    توقيع عقد احترافي بين مدالله العليان ونادي الهلال

    وتم توقيع العقد الاحترافي  مع مدالله العليان و نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل يمتد لثلاث سنوات ويبدأ من الموسم المقبل، وقد قدم مدالله مع نادي التعاون السعودي الكثير من المستويات المتميزة، حتي اصبح احد اهم ركائز نادي التعاون وهو نجمهم فى 2019، وسعت ادارة نادي الهلال التعاقد مع مدالله العليان فى بداية الفترة الشتوية الحالية، لكن ادارة نادي التعاون رفضت ذلك مما أجل التعاقد معه فى بداية موسم 2020-2021، وبهذا التعاقد تم توجيه ضربة لركائز نادي التعاون بخطف احد اهم اعمدة الفريق وهو النجم مدالله العليان. وببداية شهر يناير كانت الفترة الحرة التى تمكن مد الله من التفاوض مع أي نادي اخر ويسمح له توقيع عقد احترافي من أي نادي غير نادي التعاون، وهذا ما سمح لنادي الهلال التوقيع بعقد احترافي مع مدالله العليان، مع العلم ان عقد الاحتراف مع نادي التعاون ينتهي فى يونيو من العام الجاري عام 2020.

    وقد تم دخول العديد من الاندية السعودية للحصول على خدمات مدالله العليان ومن هذه الاندية هو نادي النصر والنادي الاهلي، ولكن كانت نظرة اللاعب هي الحاسمة بالتوقيع مع نادي الهلال السعودي، وهذا مرجعه الى حبة الى نادي الهلال الذي يتربع على صدارة الدوري السعودي الحالي ويتقدم من خلال تميزة بالدوري السعودي. واخر هذه المبارايات فوزة بثنائية.

    صور مدالله العليان لاعب الهلال السعودي

    وهنا بعضا من صور اللاعب السعودي مدالله العليان مع ناجدي التعاون الرياضي السعودي، وهي من اهم المباريات التى كان يلعبها فى قميص نادي التعاون التى ترعرع بين جدرانه.

     


    معلومات عن مدالله العليان لاعب الهلال السعودي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً