توقعات الابراج عبير فؤاد 2020 - فهرس


توقعات الابراج عبير فؤاد 2020

محتويات


    نشرت خبيرة الابراج عبير فؤاد احد توقعاتها للعام الجدير، وفي كل ما يخص الابراج بعام 2020، حيث اوضحت خبيرة الابراج بانه هنالك الكثير من الاحداث التي تنتظر العالم ككل، ولهذا حريا بالجميع التعرف كل ما يتم نشره من قبلها، فمن المتعارف على عبير فؤاد بانها من اكثر خبراء الابراج مصداقية في التوقعات، حيث سنقوم الان بطرح توقعات الابراج عبير فؤاد 2020، والذي تم البحث عنه بشكل كبير من قبل المحببين لها في الوطن العربي.

    من هي عبير فؤاد

    هي فلكية مَشهورة بِشكلِِ كَبِير، وهي مِصرية الجِنسيّة، حيث لها العديد مِنَ المُهتمّين بتوقعاتها وتنباؤتها، كما واشتَهرت من وراء التوقعات التي نشرتها خلال الأعوام الماضية، وتُشارك في العديد مِن البرامج المِصريّة التي تهتم بكلام الأبراج والتوقعات والتنبؤات المختلفة للأعوام والأشهر.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل 2020

    في توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل الذي تعتبر عام للتمرد لمواليد هذا البرج، حيث أنّ تواجد كوكب أورانوس في برجهم يعطيهم القدرة على الابتكار، لكن نظرًا لوجود كوكب المريخ أيضا في برجهم يجعلهم متوترين ومتعصبين جدا ويمكن أن تكون لديهم مشاكل في الشراكة أي مع شركاء حياتهم، ونصيحتي أن يكونوا أكثر هدوءا، وأبشرهم بانفراجة مع بداية شهر أغسطس المقبل.توقعات العالمة الفلكية لمواليد برج الحمل تحمل لهم الأخبار السارة، فهم يعتمدون على انفسهم في هذه السنة وتزيد ثقتهم بنفسهم ويكسبون مهارة اكبر في مجال عملهم، بالإضافة الى بعض التغيرات على الصعيد العاطفي الذي يكلل بالحب الأبدي.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الثور 2020

    تبعََا لتوقعات العالمة عبير فؤاد حول عام 2020 لبرج الثور، فإنّه سَوف يكون عام مملؤء بالاجتهاد ونصيحتي لهم أن يَجتهِدوا في الستة أشهر الأولى من العام، لأن لديهم حظا في هذه الأشهر، بعد ذلك ستكُون لديهم عقبات في الشراكة والعمل، وقالت خبيرة الأبراج إن «رجل الثور فنان، وشهواني يحب نعومة المرأة ورقة الصوت والعطور الجميلة»، مضيفة أنه «يحب الموسيقى وقت العلاقة الحميمة وينجذب للمرأة التي تكشف جزءا من صدرها ويفضل أن ترتدي عقدًا أو سلسلة في عنقها، لأن هذا يزيدها جمالًا في نظرة، وأوضحت فؤاد أن «هذا الرجل مولود على محور الجنس ويقدسه ويستمتع به لفترات طويلة ولا يستطيع الاستغناء عنه أبدًا»، مشيرة إلى أن «امرأة الثور مولودة أيضًا على محور الجنس لذلك يشكل بالنسبة لها شيئًا مهما جدا في حياتها وهى موهوبة في العلاقة الحميمة ومبتكرة ولديها خيال يجعلها تتقمص شخصيات متعددة لإثارة زوجها»، فإن مواليد برج الثور يحققون هذه السنة الاستقرار العاطفي الذي طالما انتظروه، حيث يرتبط البعض منهم، في حين يلتقي الآخرون بشريك حياتهم. من الناحية المهنية يحقق مواليد الثور الكثير من التقدم والنجاح يكون حليفهم.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء 2020

    بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء في عام 2020 حسب توقعات عبير فؤاد، فإنّ هَذا العام يوجد فيه الكثير من الحظ والفرص والإمكانيات، نظرًا لتواجد المريخ الذي يعطيهم طاقة عاطفية كبيرة في برجهم هذا العام وتنصح من يرغب في الارتباط أن يأخذ تلك الخطوة هذا العام، مُوضّحة: “المشكلة الوحيدة التي تواجههم تكون في العمل وتتطلب منهم الصبر لتحقيق النجاح”، فقد اوضحت العالمة الفلكية عبير فؤاد الى ان بانتظارهم سنة مليئة بالمشاكل والصعوبات مَا يستدعي منهم الوعي والتنبه الى أدق التفاصيل المحيطة بهم، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، خصوصا على الصعيد المهني.

    توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان 2020

    مواليد برج السرطان هذا العام 2020 حسب تنبؤات الفلكية عبير فؤاد، أنّ مواليد هذا البرج لديهم سيكون حظ وافر هذا العام، نظرا لوجود كوكب المشترى وهو كَوكب الحظ في برجهم منذ العام الماضي، ويبقى حتى 16 يوليو وبعدها سيكون لديهم حظ في المال، ولكن معاكسة المريخ وفينوس وبلوتو لبرجهم قد يتسبب في بعض الخلافات مع شريك الحياة ومع الأهل والأقارب، وعليهم أن يقاوموا ميلهم للتعامل بقسوة ومحاولة التعامل بالمرونة في الناحية العاطفية والعائلية ومن الأفضل التأنى في القرارات حتى 25 يوليو”. على موعد مع النجاح والتالق خصوصََا على الصعيد المهني والاجتماعي، فينالون محبة الجميع ويفوزون بالعديد من الجوائز والمكافآت. لكن الفترة الأخيرة من السنة قد تنعكس بشكل سلبي عليهم، لذا عليهم الحذر.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الاسد 2020

    تحمل سنة 2020 لمواليد برج الأسد الحظّ السَعِيد بَعد مُعاناة مَع الحظّ السّئ فِي العام السّابق، حيثُ أنّه خِلال العَام الجاري، وكِثير مِنهُم عَانى مَتاعب صحية، ولكن المريخ من آخر ديسمبر وبالتحديد من 7 ديسمبر، وحتى آخر شهر يوليو سيبقى في برجهم ويساعدهم على التواصل والتفاؤل ويعطيهم القدرة على الإقناع، دخول كوكب المشترى إلى برجهم من أول شهر يوليو سيمنحهم حظا وافرا وصحة جيدة، ونظرا لوجود المريخ في منزل العلاقات مما يجعله يبدأ العام وسط أجواء إيجابية وشعور بالسعادة ورغبة في الاهتمام بالأهل والأصدقاء، كما أن المشترى سيدعمه ابتداء من 16 يوليو ولمدة عام فتجد الحلول المناسبة لمسائل مهنية معلقة»، بحسب «فؤاد» تبعا لمقتطفات من توقعات العالمة الفلكية عبير فؤاد، الحظ الكبير على خلاف السنوات الماضية، لذا سيتمتعون بالنجاحات المتعددة على الصعيد المهني، ويكون الحب الكبير في انتظارهم هذه السنة، بالنسبة الى العازبين، في حين يحقق المرتبطون حلم حياتهم بالارتباط الزوجي.

    توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء 2020

    توقعات عبير فؤاد لبرج العذراء 2020، أن مواليد برج العذراء سيكون عامََا جديدََا مليئ بالتفوق والنجاح والتالق وزيادة الثقة بالنفس، ووجود المشترى وزحل وبلوتو في برجهم سيدعمهم أكثر وتقل حدة الشك الذي يشعرون به تجاه الآخرين. أما وجود فينوس في منزل الحب يؤهلهم للحصول على المزيد منه والعطاء، وتتفتح أمامهم أبواب الحظ في كل الأنشطة التي يقومون بها حتى 6 مارس كما أن زحل والمشترى يدعمانهم ويساعداهم على الاحتفاظ بهدوء الأعصاب حتى 16 يوليو.في ما خص مواليد برج العذراء، فهم على موعد مع المشاكل الكبيرة التي سيضطرون الىمواجهتها لمفردهم، ولن يتمكنوا من التخلص منها بشكل سريع، بل ستستمر حتى النصف الثاني من السنة، حيث تبدأ الإنفراجات والحلول بالبروز أمامهم.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان 2020

    من التوقعات لعبير فؤاد لبرج الميزان 2020، فَقد نُوّهت خَبِيرة الأبراج عبير فؤاد بأن مواليد هذا البرج يزدادون إصرارا على تحقيق أحلامهم، وهو ما يُعرّضهم للدخول في صدامات مع العديد من الأشخاص في حياتهم، ووجهت إليهم النّصيحة بأن يتنازلوا قليلا ويتقبلوا التغيير، قائلة: “لديهم انفراجة في أول أغسطس”، توقّعات عبير فؤاد لسنة 2020  في ما يتعلق بمواليد برج الميزان، توضح العالمية الفلكية عبير فؤاد بأنهم سيتمتعون بعام جيد نسبيا، ولكن يتوجب عليهم اتخاذ بعض القرارات المصيريّة التِي لا يُمكِن تأجِيلُها بعد الآن.

    توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب 2020

    أما مواليد برج (العقرب) فان عبير فؤاد تتوقع لهم خلال العام الثاني، حيث يتواجد كوكب زحل في برجهم، وهذا الكوكب يضع على عاتقهم العديد من المسئوليات، إلا أنه ومع ذلك يدعمهم ويساعدهم على إنجاز ما لديهم من أعمال بنجاح قبل 16 يوليو المقبل، كما أن هناك كواكب أخرى تدعم موقفهم الاجتماعي والمهني والعاطفي منها فينوس وبلوتو ونبتون والمشترى، إلا أن وضع المريخ يحتم عليهم العمل في سرية وكتمان حتى 25 يوليو. من أسعد المواليد هذا العام، هم مواليد برج العقرب. ترى العالمة الفلكية عبير فؤاد أن مواليد برج العقرب هذه السنة سيكون الفرح من نصيبهم أينما حلوا وسيولون التفكير المنطقي والعقلي الأهمية الأكبر على صعيد تحديد خياراتهم. وهذا ما يساعدهم على الحفاظ على سعادتهم هذا العام.

    توقعات عبير فؤاد لبرج القوس 2020

    تنبات عبير فؤاد أن مواليد هذا البرج سوف يبنون حياة سليمة وسعيدة، حيث أن مواليد برج القوس هذا العام يدعمهم كوكب المريخ ويساعدهم على بناء حياتهم على أسس سليمة، وقد يتوسعون في بناء مشاريع خاصة تقودهم للأفضل ويمتد نفوذهم في أكثر من اتجاه، ويعد أورانوس مواليد القوس بصداقات جديدة وسيحالفهم الحظ على كافة المستويات ابتداء من 16 يوليو عندما يدخل المشترى منزل الحظ الخاص بهم. تعتبر عالمة الفلك عبير فؤاد أن مواليد برج القوس سيتمتعون بسنة هادئة على الرغم من بعض التحديات والصعوبات لتي تقابلهم، ولكنهم سيحكمون عقلهم للوصول الى القرارات الحازمة والمناسبة لكل حالة.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي 2020

    سنة 2020 بالنسبة الى مواليد برج الجدي واعدة جدا،حيث تؤكد الفلكية عبير فؤاد خبيرة الأبراج أن مواليد برج «الجدي»، لديهم هذا العام معاكسات فلكية كثيرة، وعام 2020 بالنسة لهم عام القوة الدافعة فالمريخ في منزل العمل يمكن أن يضع لهم العقبات والاضطرابات، لذا لابد وأن يصبروا قليلا حتى بداية أغسطس حيث يحمل لهم نصف العام الثاني قدرا من التفاؤل. وهي السنة الخاصة بتحقيق الأحلام، كونهم سيعمدون الى العمل بمثابرة وانتظام لتحقيق حلمهم مهما كان. لذا ترى العالمة الفلكية عبير فؤاد أنها سنة الأحلام بالنسبة الى هؤلاء المواليد.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو 2019

    لقد توقعت عبير فؤاد لبرج الدلو في عام 2020 ان هذا العام سوف يحمل الحظ السعيد لمواليده حيث هذا العام سيبتسم الحظ لمواليده بعد المعاناة التي لحقت بهم في العام الماضي حيث يمنحهم المريخ حظا في العمل وأورانوس سيمنحهم حظا في العلاقات الاجتماعية، وتنصحهم “فؤاد” بإتمام كافة مخططاتهم في النصف الأول من العام لأنهم في النصف الثاني يمكن أن يصابوا بخلافات مع شركائهم في الحياة مواليد برج الدلو هذا العام سيشددون على التنظيم في حياتهم ولن يتوانوا عن اجراء بعض التغيرات في حياتهم ليتمكنوا من تحقيق هذا الأمر. وسيطال التغيير بعض العلاقات الاجتماعية والمهنية وحتى العاطفية. وفي الشهرين الأولين من العام سيواجهون بعض المشاكل ولكنها ستزول بعد فترة.

    توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت 2020

    وذهبت عبير فؤاد إلى أن مواليد برج الحوت العام المقبل 2020 سيكونون على موعد التغيير والاصلاح والمفاجات والتغيرات الايجابية، فوجود كوكب نبتون في برجهم يجعلهم أكثر شاعرية، أما فينوس فيجعلهم أكثر انفتاحًا وقدرة على بناء علاقات مفيدة، كما أن زحل يمنحهم حظا وفيرا وقدرة للسيطرة على الأحداث، لافتة إلى أن «برج الحوت هذا العام من أكثر الأبراج حظا في كل شيء على المستوى العملي والاجتماعي والعاطفي»،مواليد برج الحوت، تبعا لمقتطفات من توقعات العالمية الفلكية عبير فؤاد، هم على موعد مع الارتباط العاطفي، وسينالون اهمية كبيرة على الصعيد الاجتماعي. هذه السنة تحمل العديد من التحديات الجديدة لهم، وستقدم لهم الفرص الذهبية لتحقيق ما يتمنونه.


    توقعات الابراج عبير فؤاد 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً