حلقة طارق شو ليان عبدالله وصالح الزهراني - فهرس


حلقة طارق شو ليان عبدالله وصالح الزهراني

محتويات


    يعتبر برنامج طارق شو من البرامج المميزة باعتماده على الطبيعة الحوارية، والتركيبات الكوميدية والحديث القوي والاجتماعي، وقد لاقت متابعة كبيرة عند الشباب والشابات، وهو من برامج الخليجية، التي يهتم بها المتابعون للأوساط الفنية والمشاهير، والراغبين في تغيير الأنماط التي يتابعونها باستمرار.

    من هو طارق شو

    ذاع صيت الإعلامي الخلجي طارق شو مع انطلاق برنامجه على قناة الخليجية، والذي عبر عنه بأنه، برنامج “توك شو” ليلي يحاكي بمضمونه وتركيبته البرامج الحوارية الساخرة الأمريكية التي تلقى حالياً رواجاً كبيراً لا سيما بين فئة الشباب، يقدمه الإعلامي طارق الحربي يعتمد على سرد الأخبار والمواقف بطريقة مختلفة وساخرة في بعض الأحيان، ويستقبل نجوم الفن والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا.

    حوار طارق شو ليان عبدالله وصالح الزهراني

    دار الحوار بين مقدم البرنامج  والضيوف وتطرق للحياة الخاصة للضيوف، كما تطرق الأمر للأسئلة العامة والطموح، وتقديم بعض المواقف التي ترسم البهجة على وجه المتابعين، وهذه الحلقة من الحلقات الأخيرة التي بثت في هذا البرنامج، وانتشرت على قناة الخليجية على اليوتيوب، ورابطها هنـــا.

    وانتشرت في أوساط العالم الإلكتروني الكثير من البرامج الحوارية ولها مكانة مميزة بين البرامج، خاصة مع الإعلام التفاعلي الذي غطى أرجاء الدنيا، واتسعت بقعته لتشمل جميع من يرغب في ذلك.


    حلقة طارق شو ليان عبدالله وصالح الزهراني


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً