استطاعت اغنية عائلة 25 خلودي أن تحقق نسبة عالية من المشاهدة لم يتوقع مغنيها الرابر الوحش ريكلس عندما طرحها في قناته أن تحقق هذه النسبة العالية من المشاهدات، بعد أن اعتلت عرش الترندات لتحوز على إعجاب الكثيرين، وتجعله من أصحاب الشهرة في منطقة الخليج والعالم العربي والإسلامي، وهي من الأغاني المطروحة على طريقة الراب من الغناء المتسارع، وتشتهر كلمات الأغنية حاليا لكن يندر وجود الكلمات على المواقع، وآثرنا وضعها.

اغنية عائلة 25 خلودي Family 25

في أقل من 10 أيام طرحها الرابر الوحش على قناته، لتصل إلى نسبة عالية بلغت 2مليون ونصف المليون من المشاهدات، بعد أن حققت الترند العالي، وهذا الرقم الكبير ضاعف أعداد القناة، واستدعى من الكثيرين البحث عن هذه الأغنية التي لاقت هذا الإعجاب، ولماذا حققت ذلك، هل طريقة غنائها؟! أم الكلمات، إنها اغنية عائلة 25 خلودي Family 25.

كلمات اغنية عائلة 25 خلودي Family 25

يمكننا أن نساعدكم بوضع الكلمات لأغنية عائلة 25 خلودي Family 25 مجيبين من خلال ذلك، لمن يرى أن الكلمات هي أساس شهرة الأغنية وإليكم هذه الحروف:

  • احتلو كل المكان في جناتهم جنان مختلفين عن الانسان عائلة ٢٥ لا تكون ضدهم يمان تلعب معهم ندمان ابعد عنهم الان عائلة ٢٥ محب للخير يحب انه ينشر السلام رجل خارق بسلطة عالية يحارب الاجرام.
  •  يستدعوه وقت الحاجة ولي ضده خسرانين يمسك الخاطف و القاتل و المدمر في غمضة عين يحب ينصر المسضعف لو في يوم احتاجة بذي الطريقة هو كذا يقدر  يعدل مزاجه في حضوره ما في اي نفس للمجرمين الدنية بخير بوجوده بتومي٢٥.

 

  • صاحب الفزعات الزاحف ما تعرفله كيف يفكر لو انك بورطة دق عليه صدقني رح يسطر اي واحد يتعرضلك مارح يقصر معاك يعجبك تقدر انك تحطه على يمناك مشكلجي كبير بعض الاحيان مقلب المزاج ما تعرفله متعدد الالوان خريج سجون هارب مطلوب لحد الحين هو ازحف واحد فيهم زحوفي ٢٥.

 

  • احتلو كل المكان في جناتهم جنان مختلفين عن الانسان عائلة ٢٥ لا تكون ضدهم يمان تلعب معهم ندمان ابعد عنهم الان عائلة ٢٥.

 

  • لم تشوف العالم صار في لحظة استنفار مرعوبين فيهم خوف تسمع صراخ وانهيار الكل يدور ملاذ يبغى مكان امن ما فيه اي مكان  موجود محد يقدر يكون زابن يقتل اي احد قدامه يخافوا وما ينلامو ينهي حياتهم لو انه بس رفع ابهامه يطير في السما عالي يختفي عن الانظار يسحب اي ضحية يرميها من فوق تسع ادوار يمشي يخرب اي شي ما يهمه شي يتنقل بسرعة خارقة بين كل حي و حي عنده قدرات غريبة.

 

  •  مو موجودة في اي انسان لو نوى عليك ما تقدر تهرب لأي مكان لو سمعت صافرات انذار لوذ بالفرار لو حسيت انه قريب انصحك بالانتحار هاذا المجرم الخطير يخافو منه المجرمين هو اقوى واحد فيهم سحوري ٢٥.

 

  • احتلو كل المكان في جناتهم جنان مختلفين عن الانسان عائلة ٢٥ لا تكون ضدهم يمان تلعب معهم ندمان ابعد عنهم الان عائلة ٢٥.

 

ويذكر أن فضاء المواقع التفاعلية قد أفرز الكثير من الأسماء وشهرها وقدمها بعد أن كانت مغمورة لا أحد يعرف بها، عن طريق بعض الأعمال التي من الممكن أن تقدمها، ومن هذه الأعمال هذه الأغنية عائلة 25.