مع قدوم السنة الجديدة 2020 فإن العائلات في العالم تحاول أن تنتقي أجمل المناطق وأفخمها وأكثرها راحة للبال من أجل قضاء هذه المناسبة فيها إيذانا منها بعام جديد ومستقبل مشرق في هذا العام الرائع، ومن بين هذه العائلات ما تحتاجه من اماكن عائلية في الرياض راس السنة 2020 جميع الأسر في المملكة العربية السعودية، التي تحتفل بهذا اليوم، فيما تترفع عنه عائلات اخرى لاقتناعها بحرمة الاحتفال بذلك في الشرع الإسلامي.

صفات الأماكن العائلية في رأس السنة 2020

لا بد أن تتضمن الأماكن العائلية مع رأس السنة 2020 بعض الصفات التي تعبر عن هذه المناسبة الرائقة والعام الجديد، ومن هذه الصفات:

  • الهدوء الذي يعد الميزة الأساسية لهذه الجمعات بما يساهم في إشاعة الجو الإيجابي.
  • اتساع المكان بما يمكن الأسرة من الجلوس بأريحية والتمشي وقضاء الكثير من الوقت الجميل.
  • توفر المرافق والأماكن الجميلة لحاجة العائلة، كذلك المأكولات والمشروبات المناسبة.

اماكن عائلية في الرياض للعام الجديد 2020

يمكن إيجاد الكثير من الأماكن التي تصلح لأن تكون موئلا لقضاء أجمل الأوقات مع الأسرة فيها، ومن هذه الأماكن في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ومن هذه الأماكن:

  • حديقة الوطن التي يمكن أن تقضي فيها العائلة السعودية أجمل الأوقات لاحتوائها المساحات الخضراء، والبحيرات والملاهي، ومجسمات أشهر معالم المملكة، والفيلات، والمطاعم، والكافيهات.
  • برج الفيصلية الذي يعد من أشهر أبراج المملكة في الرياض وهو يقبع في طريق الملك فهد ويتواجد مطعم في أعلاه ومقهى وجلسة جميلة.
  • ووتر سبلاش الحديقة المائية من أشهر حدائق المملكة العربية السعودية المميزة بجمالها توجد بها الشاليهات التي يمكن استئجارها وفيها البحيرات المائية و المقاهي وأكثر من ذلك.
  • حديقة حيوانات الرياض المعروفة بتعدد أنواع الحيوانات الغريبة فيها التي ستعد أطفالك عند زيارتها، بالإضافة للمساحة الخضراء المريحة للنظر في أرجائها.
  • مدينة الثلج وملاهي الحكير لاند، أما الأولى فإنها مدينة ثلجية رائعة تقع داخل العثيم مول في الرياض وتوفر إمكانية التزلج واللعب الجميل، أما ملاهي الحكير لاند فهي من الملاهي الضخمة والترفيهية الجميلة للكبار والصغار وتضم سلسلة من المطاعم والمقاهي.

جمعنا لكم باقة من اماكن عائلية في الرياض راس السنة 2020، وروا بعضا منها ستشعرون أن موضوعنا كان مميزا في الانتقاء وحصر جزء من الأماكن داخل المملكة العربية السعودية، وهذه الأماكن من أروع الأماكن التي تسعد العائلات بها، ساهموا معنا بالتعليق حول أماكن أخرى يمكن للعائلات زيارتها.