سناب شات فيصل العيسى من الصفحات المطلوبة للكثيرين من أبناء الخليج العربي والعالم العربي والإسلامي، خاصة بعد شيوع خبر وفاة الفنان فيصل العيسى في الأيام الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت، وهو ضمن الأخبار الكثيرة التي تطرأ على سطح الصفحات الإعلامية على شبكة الإنترنت باستمرار.

من هو فيصل العيسى

فيصل  عبد الله العيسى فنان ومذيع من مواليد الرياض في المملكة  العربية السعودية، يبلغ من العمر 38 عاما، حيث ولد عام 1982، وقد شارك في الكثير من الأعمال كان من أبرز هذه الأعمال وأشهرها وأقربها للذاكرة القيام بدور” الشاب عامر في مسلسل شباب البومب” وهو ما طغى على حالته وقدمه كفنان، بالرغم من مشاركته في أعمال سابقة مثل طاش ما طاش لناصر القصبي وعدد من الممثلين الكبار.

موت الفنان فيصل العيسى

وقد نشر أحد الحسابات النشطة على موقع التغريدات القصيرة خبر افاة الفنان فيصل العيسى فقال (نجم شباب البومب فيصل العيسى توفي يوم الخميس 29 / 4 / 1441 ) لكن لم يتم تأكيد الأمر  من أي جهة، لكن صفحة عبر تويتر تحمل اسم “هيئة المشاهير” قالت إن (خبر وفاة عامر، فيصل العيسى” إشاعة” )، ومع كثرة الاشاعات التي تطلق حول الشخصيات المشهورة فإن الإعلام يسلط الضوء على هذه الشخصيات.

صفحة سناب فيصل العيسى

للفنان السعودي فيصل العيسى “عامر” جمهور كبير يتابعه على الصفحات الشخصية الخاصة به، التي يضع أعماله، ويبثها من خلالها، ومن هذه الأعمال مرئيات، وصوتيات، وأخبار، وصور، متعلقة بحالته، وإليكم صفحة السناب الشات الخاصة به.

 

ولا يمكن مع الأخبار المتلاحقة أن نتوقف عن متابعة مثل هذه الأحداث خاصة مع ذروتها التي تتناول موت شخصية معروفة أو إحاطتها بشيء من هذا الأمور التي تؤثر على حياة الفنان باستمرارها أو نهايتها، وهو ما يعني الكثير للمحبين لهذه الشخصيات.