اعلن موقع ابشر الرسمي عن اسماء المقبولات في الجوازات 1441، حيث قام الموقع بالإعلان عن الاسماء التي تم قبولها بشكل رسمي في الجوازات بهذا العام، فقد اتاح الموقع الامكانية للتعرف على الاسماء التي ستقوم بالتحاق بالمرحلة القادمة في اختبارات الجوازات.

وعلى اثر ذلك سنقدم رابط اسماء المقبولات في الجوازات 144، و طريقة الاستعلام عن اسماء المقبولات في الجوازات 1441، وذلك لكي يتم التعرف من قبل كل من يهمه الامر على الاسماء التي تم قبلوها بشكل رسمي في الجوازات 1441.

رابط الاستعلام عن اسماء المقبولات في الجوازات 1441

يمكن الان التعرف على اسماء المقبولات في الجوازات 1441 من خلال الضغط هنــــــا، حيث اتاح موقع ابشر للتوظيف امكانية التعرف على اسماء المقبولات في الجوازات 1441 في هذا اليوم، فقد تم الاعلان عن اسماء المقبولات بشكل نهائي، حيث يمكن الان التوجه من قبلهن الى مركز الجوازات والبدء بإجراءات المرحلة القادمة، فمن خلال السير على الاجراءات المطلوبة والاوراق المتوجب إحضارها سيكون من حقهن الالتحاق بهذه المرحلة، فقد قال المتحدث باسم الوزارة بان الوزارة قد عملت تسهيل هذه الاجراءات، والتي تتمثل في احضار بعض الاوراق الثبوتية.

المستندات المطلوب إحضارها من قبل المقبولات في الجوازات 1441

من خلال اتباع هذه التعليمات، والتي تتمثل بإحضار العديد من الاوراق الثبوتية يمكن للمقبولات من الاستيفاء لكل الاجراءات المطلوبة، فقد تم الاعلان عن الاوراق المطلوبة من قبل موقع ابشر، حيث يمكن الان السير على هذه الاجراءات، والاستحقاق للمرحلة القادمة.

  • الطباعة لنموذج الموعد، والعمل على المراجعة من خلال رابط موقع أبشر الرسمي للتوظيف وإحضاره.
  • احضار أصل وصورتين من بطاقة الهوية الوطنية الرسمية، مع مراعاة وضوح الصورة الشخصية..
  • أصل وعدد 2 الصورة الخاصة بشهادة الثانوية العامة، أو حتى ما يعادلها مصدقة.
  • عدد 2 صورة شخصية جديدة مقاس 4*6، ويشترط بان تكون واضحة.
  • أصل الإشعار لدرجة القدرات العامة.
  • المعادلة لوزارة التعليم للمؤهل التعليمي للذين حصوا عليه من خارج المملكة العربية السعودية.
  • ايجاد ملف لحفظ المستندات، وهذا لتجنب ضياع الاوراق الثبوتية الهامة.

يمكن الان ومن خلال كل ما سبق التعرف على اسماء المقبولات في الجوازات 1441 وبكل سهولة، حيث قمنا بذكر جميع الإجراءات التي يمكن السير عليها والتعرف على اسماء المقبولات في الجوازات، فقد تم اتاحة الفرصة للعديد من النساء السعودية للالتحاق بوظائف الجوزات بالعام الجديد، والذي سيحمل في طياته الكثير من الانجازات في المملكة العربية السعودية ولكافة الوزارات.