اماكن بيع الدخان القديم في الرياض - فهرس


اماكن بيع الدخان القديم في الرياض

محتويات


    اماكن بيع الدخان القديم في الرياض، سنستعرض في هذا المقال اهم اماكن بيع الدخان القديم في الرياض ، والتي قد شكلت اهمية كبيرة للمواطنين المدخنين في المملكة العربية السعودية، حيث يعود السبب الحقيقي في اهمية اماكن بيع الدخان القديم في الرياض الى تواجد كميات كبريرة من الدخان المغشوش في السعودية، فقد الى المملكة العربية السعدوبة كميات هاءئلة من الدخان المغشوش مجهول المصدر، ولهذا سنستعرض الان اهم واشهر اماكن بيع الدخان القديم في الرياض  والتي تعد من الاماكن الموثوقة في بيع الدخان القديم.

    اشهر اماكن بيع الدخان القديم في الرياض

    • مخزن الدانا توباكو:و يتوفر في المحل كل منتجات التبغ و السجائر و باسعار الجملة، و بالإضافة الي بيعه جميع لوازم الدخان، و يقع المحل في الحي العليا، و يمكنك التواصل على رقم المخزن من +966 1448 4605715.
    • قصر المزاج: حيث يقع المحل في الشارع 1331 العارض في الرياض، و يباع فيه جميع المنتجات الخاصة بالدخان و الخلطات الخاصة به، فيعد من التبغ الممتازة و باسعار مقبولة للجميع، ويمكن التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف 0114544306645.
    • البيت الكوبي: فيقع في شارع 11543 بطريق مدينة مكة المكرمة الفرعية العليا الرياض، و يتوافر فيه جميع المنتجات الخاصة بالدخان الكوبية ودخان السيجار، و يمكن التواصل مع محل البيع من خلال الاتصال على رقمه” 011297531″.
    • محل ميد: والذي يقع المحل في الشارع 13314 الامير سعود ابن محمد ابن مقرن الفلاح بالرياض، و يتوافر فيه جميع منتجات الدخان، و بأسعار مقبولة و ممكن التواصل مع المحل من على رقم الهاتف45788745.
    • محل الغفري توباكو: ويقع المحل في حي الملز و يبيع فيه كافة المنتجات الخاصة بالتبغ و السجائر و المستلزمات للتدخين و باسعار مقبولة، ف بالنسبة لبقية الاسواق و يستطيع الاتصال بالمركز من خلال الرقم الخاص بالمركز +96644 11 2061556.

    اسعار الدخان القديم في الرياض

    بحسب ما اعلنت عنه الجمارك السعودية حول اسعار الدخان والتبغ، فان سعر الدخان قد وصل الى 11 ريال في الرياض، وسعر التبع 22ريال لكل 150 جم، وذلك ما جعل السخط والتذمر الكبير من قبل المدخنين في المملكة العربية السعودية ملاحظ، حيث تناول المغردين هذا الغلاء بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وقد علقت الوزارة بان هذا الغلاء جاء وفق الخطة الجديدة والمتبعة لعام 2020، حيث تم رفع الضريبة الى نسبة 45%.


    اماكن بيع الدخان القديم في الرياض


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار
    • فوزية محمد الفيصل 12:39 ص

      آسفة حسبتكم، في السعودية اعتذر إلغاء الطلب والرسالة

    • فوزية محمد الفيصل 12:35 ص

      لكم كل التقدير والاحترام ارجو اخباري كيف التواصل معكم سررريييعا من فضلكم خلصت سجايري

    اترك تعليقاً