افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020 - فهرس


افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020

محتويات


    افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020 في هذه المقالة نجملها لكم من أجل الوصول إلى باقة متكاملة من هذه الأفلام الجميلة، التي حظيت بمتابعة كبيرة، وزخم إعلامي رهيب وسعت الكثير من المؤسسات في التغطية لفعاليات هذه الأعمال، وكثرت أقوال النقاد حولها والطريقة التي قدمت به هذه الأعمال، في هذه الجزئيات التي تتمم المقالة بشكلها النهائي.

    افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020

    يمكن لعشاق الأفلام والمسلسلات الفن أن يتوجهوا إلى صفوة الأفلام لهذا العام في موسوعتنا الرائعة، وهذه الأفلام ضمن الأفلام التي تم تصنيفها على أنها الأعلى متابعة وجماهيرية في تحقيقها للمتابعة والرضى.

     

     

    اسماء افضل افلام 2020

    نجت العديد من الأفلام في حجز اسم لها بين أعمال هذا العام 2020 ولكن يمكن أن نضع من هذه الأعمال بعض اسماء افضل افلام 2020، وهي من جملة الأفلام الهامة التي يتحصل من يتابعها على أروعها، ومن ضمن هذه الأفلام ما يمكن أن ندرجه في موضوعنا هذا.

    • فيلم ميلان
    • سريان الفوضى
    • المتحولون الجدد
    • الأشقياء يعودون
    • باربي

    فيلم ميلان (Mulan)

    كان عمل ميلان قد حاز على جائزة الأوسكار في الرسوم المتحركة ببطولة دزني مع متابعة جماهيرية كبيرة، قبل أن يجري هذا الفيلم الشيق على منواله في هذا العمل الهام.

     

     

    فيلم سريان الفوضى (Chaos Walking)

    هو أكثر أفلام الإثارة والغرابة لهذا العام، وقصة العمل أن شاب يعتقد أن أحدى المؤسسات نشرت فايروسا يعمل عل قتل النساء، ويشيع المعرفة الزائدة عند عنصر الرجال في المجتمع، فيصاب بالتعب، ويحاول الوصول لبقعة لا حديث فيها، لكنه يكتشف حقائق صادمة عن ذلك.

     

     

    فيلم المتحولون الجدد أو ( The New Mutants )

    يعتني هذا الفيلم بخيال علمي متسع مأخوذ من القصص الاسطورية المكتوبة، ويدور حول بطولة مايسي ويليامز  والممثل المعروف تشارلي هيتون  الذي تصدر بطولة الكثير من المسلسلات المختلفة.

     

     

    فيلم الأشقياء يعودون (Bad boys for life)

    من جميل هذا الفيلم أنه كوميدي الطبع يتمركز في الجزء الثالث بعد أن صدر له جزئين في وقت سابق، وهو من بطولة الفنانين ويل سميث ومارتن لورانس وفيه أحد البطلين يصبح مفتشا بالشرطة والآخر يعاني من أزمة، وتدور أحداث الفيلم وسط واقع مضحك وغريب.

     

    فيلم باربي (Barbie)

    يتصدر هذا الفيلم ببطولة مارغوت روبي من أفلام المغامرة المعروفة في دمية تخرج عن قوانين عالمها لتصبح في عالم الإنسان ولا تستطيع التوائم مع هذا العالم، لتبدأ مغامرات متعددة في ذلك.

     

     

    وتعتبر باقة الأفلام التي وضعناها من الأفلام العملاقة التي يجدر بها أن تلقى متابعة ومشاهدة كبيرة، في المجتمع العربي بعد إطلاق التراجم المختلفة لها، والغربي الذي يعد النسخة الأصيلة لها،  يضاف افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020 فيلم الطيور الجارحة وليغالي بولند 3 والتي يمكن أن تنافس في هذا الإطار.


    افضل افلام الاكشن الاجنبية 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً