فعاليات موسم جدة 2020 - فهرس


فعاليات موسم جدة 2020

محتويات


    تسعى المملكة العربية السعودية من خلال الفعاليات المختلفة خاصة موسم الرياض الأخير، وما ينبثق عن هذه الفعاليات المشتهرة مثل فعاليات موسم جدة 2020 إلى جعل المملكة العربية السعودية واجهة من الواجهات السياحية الضخمة التي لها مكانة راقية عند الكثير من الدول، ولذلك فإن المملكة قد بدأت في هذه الفعاليات والمواسم بما يحقق هذا الغرض الهام.

    موسم جدة 2020

    وقد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن نجاح موسم الرياض والشروع في الموسم الهام موسم جدة 2020 وكذلك الشرقية، والذي توقع أن يكون له النجاح الكبير في البلاد، وقال ” الوعد موسم الشرقية وبعدها موسم جدة وسنفاجئكم”  وقد حققت فعالية موسم الرياض في فقط أكثر من 10ملايين زائر، وهذا ما يساهم في الدعم الاقتصادي للمملكة كما وضح تركي آل الشيخ.

    فعاليات موسم جدة 2020

    وتتضمن فعاليات موسم جدة 2020 كغيره من المواسم المختلفة والفعاليات فيها  ومن بينها العروض المختلفة للمهرجانات الغنائية والفنية، والمعارض الثقافية، والمسابقات الرياضية وغير ذلك من الفعاليات التي لها متابعة  كبيرة في أوساط الجماهير السعودية.

     

    وتسعى المملكة العربية السعودية في إطار التغيير إلى الوجهة السياحية في إقامة المهرجانات والفعاليات ومنها موسم جدة وموسم الرياض والشرقية وغيرها من المواسم الهامة لدى أبناء المملكة العربية السعودية، والتي يتوقع أن ترفه على أبناء المملكة، وتساعد في الدعم الاقتصادي للبلاد.


    فعاليات موسم جدة 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً