طفت صور ملكة جمال الكون 2019 على سطح محركات البحث ومانشيتات الجرائد والصحف، والصفحة الأولى والشريط الأبرز في المواقع الكترونية المختلفة، كما  نشرت الصحف الإخبارية بأنواعها المختلفة، التصريحات التي أطلقتها ملكة جمال الكون فور فوزها بهذا اللقب، الذي تطمح الكثير من الفتيات للحصول عليه، لكن هذا اللقب يخضع لمعايير مختلفة عن المعايير التي يقيم بها الناس ذواتهم.

من هي ملكة جمال الكون 2019

هي الجنوب أفريقية زوزيبيني تزنزي (26) عاما،  التي حازت على لقب ملكة جمال الكون في المسابقة التي عقدت في اتلانتا الأمريكية، محققة اللقب بعد تغلبها على ملكة جمال بورتوريكو وملكة جمال المكسيك، وقد حازت ملكة جمال الكون على إقامة لمدة عام في شقة في نيويورك، بالإضافة الى راتب قيمته حوالى 100 ألف دولار.

 

 

وفور فوزها باللقب كثاني امرأة تحصل على اللقب ببشرتها السوداء بعد نظيرتها الأنغولية ليلى لوبيز في العام 2011، قالت في تصريح لها” اتمنى أن ترى كل فتاة انعكاس وجهها في وجهي، ترعررت في عالم لا يعتبر امرأة مثلي، بلون بشرتي ونوع شعري جميلة. وأعتقد أنّ ذلك الزمن انتهى اليوم”.

 

صور ملكة جمال الكون 2019

ويمكن أن نضع بعض الصور عن ملكة جمال الكون 2019 في هذا الموضوع  بما ينقل حدثا عالميا، نقلته الصحف والمواقع وبالغت في الضجة القائمة عليه، وإليكم هذه الصور التالية ضمن مقالتنا.

وتقام بشكل دوري مسابقات ملكة جمال العالم، لتتعاقب الصور والشخصيات على هذا اللقب، وتحصل النساء على أدوارهن التي يمكن أن يتحصلوا عليها من خلال هذه المسابقات الهامة، ويمكن أن يسجلوا أسمائهم في التاريخ.