من هو محمد سلامة زوج الفنانة مروة سالم - فهرس


من هو محمد سلامة زوج الفنانة مروة سالم

محتويات


    هناك من الأحداث ما يمكن أن تبدأ لكن أنثرها يستمر بين الحين والأخر في الظهور، ومن ذلك السؤال الهام من هو محمد سلامة زوج الفنانة مروة سالم، وإليكم من موقعنا الجميل المميز موسوعة شامل إجابة السؤال الهام، والحديث عن موضوع من المواضيع الهامة وهو عن زواج الفنانة مروة سالم.

    محمد سالم زوج الفنانة مروة سالم

    في أبريل عام 2018م، أعلنت الفنانة السعودية المغنية، والمذيعة في بعض الإذاعات الشهيرة مروة سالم،  زواجها من الكاتب و الناقد الأدبي محمد سالم عبر صفحتها الشخصية في تويتر، فيما رد زوجها بقوله: لقد تزوجت للتو بهذه الفتاة المفرطة من الجمال”، فيما أقيم حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة بجمهورية مصر العربية.

    من هي مروة سالم

    هي مغنية سعودية أقامت الكثير من الحفلات والمهرجانات، وعملت في بعض الإذاعات مثل إذاعة مكس أف أم، كما أنها قدمت بعض البرامج على القنوات الفضائية، ومثلت عدة أدوار في بعض الأعمال الفنية، كما لاقت أغنيتها الأخيرة “شدت القافلة” انتشاراً واسعا في المملكة، وتهتم سالم بجمالها وعطورها وأناقتها، وقد أعلنت زواجها من الناقد والأديب محمد سالم العام الماضي.

    قبلة محمد سالم لمروة سالم

    وثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد ظهور الفنانة السعودية مروة سالم في مقطع مرئي من سيارتها في الرياض تخاطب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما بدار زوجها الكاتب محمد سالم بتقبيلها، ما لاقى ردود فعل غاضبة تبين أنها خرجت عن الحشمة، وعن تقاليد المملكة، وقد قالت  في الفيديو” انتظرونا بعد شوية في الدراهة.. وتمنوا لنا الخبر السعيد.. والله أجواء البوليفارد تجنن لولا إنا إحنا في الرياض، كنت قولت إحنا في باريس”.

     

    وبين الوقت والآخر تظهر المقاطع الجدلية التي سرعان ما تنتشر في المملكة العربية السعودية وتلقى رواجا كبيرا تبعا لنوعية هذه المقاطع، وإمكانية  أن تقدم شيئا مغايرا عن الواقع وعن الأمر النمطي ما يلقى ردود أفعال متباينة.


    من هو محمد سلامة زوج الفنانة مروة سالم


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً