لقد اعلن للتو ثابت الحسن المعروف في التوقعات والتنبؤات والحسابات الفلكية عن توقعات الابراج 2020 السنة الجديدة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر بالرغم من انه لا توجد الكثير من المؤشرات التي تدل على تحقيق انجازات او نجاحات عالية خلال هذه السنة، ولكن توقعات ثابت الحسن لها راي اخر، في الاسفل سوف نعرض لكم توقعات الابراج للسنة الجديدة 2020 التي تم وضعها من قبل ثابت الحسن، حيث ان هناك الكثير من التوقعات المهمة لاصحاب الابراج المختلفين.

هناك بعض الابراج التي سوف تكون السنة 2020 ليس جيدة بالنسبة لهم ولكن البعض الاخر سوف تكون 2020 سنة تحقيق الاحلام وسوف يكونون سعداء بها جدا حسب توقعات ثابت الحسن والذي معروف عنه ان توقعاته دائما تاتي في مكانها ومضمونة. ان توقعات الابراج من الاشياء المهمة التي تساعد المرء الى حد ما على معرفة ما ينتظره بالمستقبل بناءا على حسابات فلكية يقوم بها مختصين في هذا المجال مثل ثابت الحسن وهو من الشخصيات المعروفة في مجال توقعات الابراج والكثير من ابناء الوطن العربي يعتمدون على توقعاته من اجل مساعدتهم في اتخاذ القرار بشان السنة الجديدة 2020، لان معرفة ما ينتظرك سوف يضمن لك اختيار القرار الصحيح.

توقعات الابراج ثابت الحسن السنة الجديدة 2020

نقدم هنا توقعات الابراج ثابت الحسن للابراج التالية: برج الاسد، برج الجوزاء، برج الجدي، برج القوس، برج الثور، برج الدلو، برج العقرب، برج الحمل، برج الحوت، وبرج العذراء. هذه الابراج على موعد مع اوقات سعيدة في 2020 ولكن البعض منها سوف تكون السعادة مقتصرة فقط على النصف الثاني من سنة 2020.

الكثير من الاحداث المهمة التي سوف تحدث في سنة 2020 حسب كلام ثابت الحسن ونحن نرغب هنا بوضع هذه الاحداث حتى تكون واضحة للجميع وخصوصا هؤلاء الذين يعتمدون على توقعات الابراج من اجل اتخاذ القرار لضمان الحصول على افضل فرصة ممكنة، ان العمل مازال مستمرا من اجل ان تكون الصورة واضحة للجميع بشان توقعات الابراج ثابت الحسن الذي يعمل بجد من اجل توفير كافة المعلومات التي يطلبها الناس في هذا الوقت مع بدء التجهيز من اجل استقبال السنة الجديدة 2020.

توقعات عالم الابراج ثابت الحسن 2020

في الاسفل يسرنا عرض توقعات كل برج من الابراج الفلكية التي ينتمي لها الناس، حيث ان كل شخص ينتمي الى برج معين ويتم تحديد البرج الذي تنتمي اليه من خلال تاريخ ميلادك، فهذا يعطي بعض المعلومات عن مستقبلك والايام التي سوف تعيشها بناء على كلام عالم الابراج ثابت الحسن، الحسابات الفلكية تتحسن وتتطور باستمرار. توقعات الابراج ثابت الحسن 2020 سوف تكون متاحة بالاسفل ويمكن الاطلاع عليها وقتما تشاؤون خلال السنة الجديدة 2020.

  • برج الثور: سنة 2020 سوف تكون ممتازة له من اجل افتتاح مشاريع تجارية حيث ان الحسابات الفلكية التي قام بها ثابت الحسن تؤكد تحقيق ارباح كبيرة له.
  • برج الدلو: اصحاب هذا البرج على موعد مع تحسين علاقاتهم الزوجية وقد يلتقون بشركاء حياتهم المناسبين لهم.
  • برج العقرب: التعليم سوف يكون في ذروته حتى الان بالنسبة لاصحاب برد العقرب في سنة 2020 حسب توقعات الابراج ثابت الحسن 2020
  • برج الحمل: العديد من اصحاب هذا البرج سوف يتمكنون من ايجاد معنى السعادة الحقيقية بعيدا عن المادية الوهمية.
  • برج الحوت: الاعمال في هذا البرج تشير الى انها سوف تكون في حال جيد.
  • وبرج العذراء: سوف تجد الفتيات من برج العذراء الشخص المناسب لهن ويتمكن من الزواج في 2020
  • برج الاسد: ابواب الرزق سوف تكون مفتوحة على مصراعيها في سنة 2020 حسب توقعات الابراج ثابت الحسن 2020
  • برج الجوزاء: العديد من فرص العمل سوف تكون مطروحة امامهم.
  • برج الجدي: ايجاد شركاء حياتهم الذين يبحثون عنهم من فترة طويلة.
  • برج القوس: سوف يحصلون على عمل جيد بالاضافة الى ان الصحة تشير الى انها سوف تكون في اعلى مستوياها مقارنة بالسنوات السابقة.