توقعات الابراج عبير فؤاد 2020 - فهرس


توقعات الابراج عبير فؤاد 2020

محتويات


    توقعات الابراج للفلكية عبير فؤاد من التوقعات التي يلجأ الكثير من الناس لقراءتها والاطلاع علها، مع التأكيد بأن هذه التوقعات القائمة على الأبراج من العلوم التخرصية التي يحاربها الإسلام، والشرع الحنيف، لما تقوم عليه من زعم توقع الغيب، وفقدان الطرق العلمية والحقيقية، والاحتمالية التي تخلف لدى الإنسان جواَ من التناقض الشديد، وإليكم من موقعنا المميز الفهرس توقعات الابراج عبير فؤاد 2020 في هذه المقالة.

     

    توقعات برج الحمل 2020

    يدل برج الحمل على أن أحداثاً من النجاحات والتحول ستحدث للمولودين في هذا البرج، وأن الأوضاع ستتحسن بشكل واضح والتوفيق سيكون حليف أصحاب هذا البرج، كما أن القدرة المالية لمواليد هذا البرج ممتازة، لكن ينبغي على مواليد الحمل التريث قبل قبول العروض المغرية لهم ودراسة كل عرض بحالته الخاصة.

    توقعات برج الثور2020

    في السنوات الماضية كان الأمر صعبا بالنسبة لمواليد برج الثور، لكن في هذا العام فالأمور المالية سوف تتحسن، لكن ينبغي على مواليد هذا البرج أن يحرجوا أقاربهم من أجل الوصول إلى التوفيق واسترداد الحقوق الخاصة بهم، وينبغ عليم التفاؤل في هذا العام.

    توقعات برج الجوزاء2020

    في بداية هذا العام ستكون الأمور سيئة من فشل بعض الشراكات، بالإضافة إلى إخفاقات معينة ، لكن مع تقدم الأيام إلى الثلثين الأخيرين من العام ستتحسن أمور صاحب برج الجوزاء، وستتفعل لديه الكثير مصادر السعادة.

    توقعات برج السرطان 2020

    في هذا البرج هناك من يحتاج إلى وقت طويل لإدراك المسؤولية بينما هناك من سيحصل على الترقيات بكل يسر وسهولة، لكن في النصف الثاني من هذا العام ستلاحظون تصعب الحياة وشدتها على النفس، ولا بد من التأقلم ومساعدة النفس.

    توقعات برج الأسد 2020

    سيبدأ هذا البرج بحياة عاطفية جيدة وستركز على الحب، وسيشعر صاحبها بتقدمات جيدة، لكن التقدم الأكبر سيكون في النصف الثاني من هذا العام، وسيتمتع صاحبها بعلاقة طيبة ويحاول الموازنة في أوضاعه جميعا، وستتوفر الكثير من فرص التطور المالي.

    توقعات برج العذراء 2020

    لمواليد العذراء بأن هناك ضغوطات علي الصعيد العملي إذ سيطرأ عليك أوضاع أنت غير متوقعها وعليك الانتباه اثناء انتقالك بالسيارة والاهتمام بصحتك وعليك عدم إستباحة المحرمات والالتزام بالمبادئ الدينية.

    توقعات برج الميزان 2020

    في بداية هذا العام ستنهال المشاكل على مواليد برج الميزان، لكن مع تقدم هذا العام فإن الأمور ستأخذ مجراها نحو التطور والتقدم، ما يؤسس إلى حياة ممتازة وجيدة، في النصف الثاني من العام الجاري.

    توقعات برج العقرب 2020

    إلى كل من عانى وهو من مواليد برج العقرب فإن الأمور ستأخذ في التحسن، كما أن هذا البرج من الأبراج التي يسهل فيها جمال الحياة، ويلاحظ  الكثيرون تحسن الأمور بين بشكل سريع في هذا العام لمواليد هذه السنة، وهذا ما يغسل التعب الذي كان لديهم في السنوات الماضية.

    توقعات برج القوس 2020

    برج القوس يعطيك القوة الكبيرة والازدهار والتقدم والتفوق في الكثير من المجالات، وسوف يلقيك على أعتاب التقدم والتفوق، كما يعطيك الطاقة الإيجابية، وتتجدد لك الكثير من المصادر الحياتية الجيدة بما تتيح لك السعادة في جميع فصول الحياة.

    توقعات برج الجدي 2020

    برج الجدي سيعاني مواليده في الصف الثاني من هذا العام لكن في النصف الأول سيكون عام فرص، فمن استغل الفرصة في بداية العام فإنه سيتقدم ويتحسن أمره في النصف الثاني، ومن أخفق فإنه سيعاني في الأمرين.

    توقعات برج الدلو 2020

    من الأبراج التي  تحمل الكثير من التفاؤل في الأعوام الكثيرة ومنها هذا العام برج الدلو، حيث يصدم مواليد هذا البرج بالعديد من الأمور، لكنهم سيتعافون من الصدمة، ليبرزوا بحالة قوية من أقوى الحالات وأحسنها وأفضلها، وسيكون للبرج تقدم وتطور شديدين.

    توقعات برج الحوت 2020

    برج الحوت من الأبراج الهامة في البلاد  وهي تتيح لصاحبها في بداية العام الكثير من المنعطفات التي يمكن أن يؤسس عمله من خلالها، لكن مع التقدم تبدأ الأمور بالتعسر ثم في نهاية العام يكون هنالك يسر بشكل واضح في كافة المجالات.

     

    بذلك نكون قد بينا توقعات الأبراج لعبير فؤاد في عام 2020، مع تذكيرنا أن الكثير من التوقعات هي أمور مبنية على الأوضاع العامة التي يمر بها الإنسان، فكل إنسان سيمر بين العسر واليسر، وهذا ليس من الأمور الخارقة، كما أن فقهاء العلم الشرعي قد صنفوا كتبهم في تحريم هذا العلم.


    توقعات الابراج عبير فؤاد 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً