توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020، جاء البحث مع إقتراب نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد عن توقعات الابراج للكثير من الفلكيين الذين إعتدنا على متابعة الأخبار الخاصة بالتوقعات والتي يتم نشرها من قبلهم مع حلول العام الجديد 2020 والتي يتوقعون من خلالها الأحداث التي تنتظر الأبراج في الأيام القادمة، وهُنا نتوقف اليوم مع سرد كل ما جاء في توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 والتغيرات التي تنتظر أصحاب هذه الأبراج والذين يرغبون في معرفة كل ما تحمله لهم من أخبار قد تكون سارة أو سيئة لا سمح الله، وإن كانت نظرتنا بأن هذه التوقعات صدقها من عدمه يبقى محض الصدفة والعلم الخاص بالغيب وحده عند الله.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الحمل

تتوقع جاكلين عقيقي أن يطرأ تغيرات كبيرة خلال العام على مواليد برج الحمل ويتخذ قرارات حاسمة وجدية فيما يخص مواضيع الإرتباط والزواج كما تنشأ علاقات صداقة قوية مع أصحاب برج الحمل، ويتخلص مواليد برج الحمل من الكثير من القيود التي تقف حائلاً ما بينهم وبين أحلامهم وخاصة في الفترة الاخيرة من العام حيث يغادر أورانوس برج الحمل وهو ما يعني استقرار وهدوء على حياة مواليد الحمل.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الثور

مواليد برج الثور يكون العام 2020 عام الإنجازت وبلوغ الأحلام والأماني لهم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي حيث تنشأ علاقة حب وعاطفة ما بينهم وبين اشخاص جُدد، خاصة مع فترة مغادرة كوكب المشتري لبرج الثور في العاشر من أكتوبر حيث يصبح أصحاب البرج أكثر إستقراراً وأمناً وهدوءاً ويصبح الشخص في هذا البرج حالماً وخيالياً.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الجوزاء

يحظى مواليد برج الجوزاء بالكثير من الجاذبية خلال هذا العام حيث يتعرض أصحاب البرج لإختبارات عاطفية مُتنوعة نظراً لتواجد كوكب زحل في بيت الحب والزواج ويحدث لهم تغيرات وتقلبات كبيرة ومتعددة خلال العام، حيث يتخذ أبناء هذا البرج قرارات تتعلق بمصيرهم ويقدمون على تضحيات كبيرة من أجل تمسكهم بشريك حياتهم.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج السرطان

مواليد برج السرطان على حافة قرارات مصيرية تتعلق بقيامهم بالتراجع عن بعض العلاقات القائمة ما بينهم وبين الآخرين والبحث عن علاقات جديدة، وتترك سحراً في الأشخاص الجُدد الذين يتعرفوا عليهم حيث يبدأ العام بفترة من الجمود والملل، ومن ثم يتغير الحال بعد النجاحات والنتائج الإيجابية التي تظهر مع مغادرة كوكب المشتري لبرج السرطان خلال شهر أكتوبر حيث تبدأ معه فترة من الإزدهار والإستقرار.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الأسد

يتواجد كوكب أورانوس في برج الحمل لخلق أجواء إيجابية وحماسية تدفع صاحبها لخوض مغامرات حيث يُعتبر هذا العام هو عام الحب والزواج لأصحاب برج الأسد ولكنه يصر على النجاح وتخطي العقبات، وهذه العقبات تقف حائلاً أمام الحياة العاطفية.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج العذراء

الصدمات التي يتعرض لها مواليد برج العذراء والمفاجئات التي تبدأ مع بداية العام تجعلهم في صراع عاطفي كبير ولكن الحب يترك هذا البرج في بداية شهر أغسطس، وهذا ما يدفعهم للبحث عن تكوين علاقات جديدة وصداقات قوية وقد حذرت الفلكية جاكلين عقيقي مواليد برج العذراء من الإنفعالات الزائدة عن الحد والتي قد تزيد حياتهم وأمورهم تعقيداً وسوءاً.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الميزان

هناك تغيرات عاطفية وفق جاكلين عقيقي لمواليد برج الميزان في العام 2020 وإنفتاح على المشاريع الجديدة الناجحة والصداقات التي يتم تكوينها، وقد تكون علاقات الحب لأصحاب برج الميزان مهددة بالفشل لتواحد كوكب الزهرة في الحمل وهذا ما يتطلب منكم التأني في إختيار شريك الحياة وعدم التسرع في اختياراتكم.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج العقرب

في هذا العام تكون الظروف مناسبة وملائمة لمواليد برج العقرب من أجل التعبير عن مشاعرهم وأحاسيسهم وهو ما قد يتسبب في نشوء صراعات ومناكفات ما بينهم وبين الآخرين، لكنهم ينجحون في استعادة نشاظهم وهذا يحتاج للصبر والثبات والتحدي من أجل الوصول إلى الأهداف التي يأملون بلوغها.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج القوس

مواليد برج القوس هم محل إعجاب كبير من الآخرين في هذا العام، ويتمتعون بالهدوء الكبير والتمسك بشريك الحياة، وبدءاً من شهر اكتوبر تشهد حياة مواليد برج القوس الكثير من الإستقرار والهدوء ويعثرون على أشخاص يبادلونهم المحبة والوفاء وهو ما يسعون للحصول عليه في هذه المرحلة من الحياة.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الجدي

يقوم مواليد برج الجدي خلال العام 2020 بإعادة النظر في الكثير من علاقاتهم المعقدة، والتي أصبحت بلا فائدة لما تترك لديه من متاعب ومشكلات ويتجهون لتحقيق الكثير من الأعمال الناجحة والإنجازات وهذا بفعل التخطيط الجيد وتكون الاشهر الأربعة الأخيرة حاملة لهم الكثير من الأخبار السعيدة والسارة.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الدلو

يتواجد برج الزهرة في برج الحمل هذا العام وهذا ما ينعكس على مواليد برج الدلو على الصعيد العاطفي حيث يصبحون مندفعون بشكل أكبر في الحياة العاطفية، ولكن بعض المشكلات العائلية والصحية التي تنشأ بينهم حيث تنتظرهم الكثير من المفاجآت والأخبار الجميلة الوجيدة التي تجعل جياتهم في هذا العام أكثر استقراراً.

توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2020 برج الحوت

مواليد برج الحوت في العام 2020 أكثر استقراراً وأمناً فالحياة الخاصة بهم تكون ملأى بالمفاجآت السارة واللقاءات المشوقة ويتخلى مواليد هذا البرج عن القيود التي كانت موضوعة على الحياة الخاصة بهم، وهذا ما يدفعهم للجوء لعلاقة متحررة خاصة في نهاية العام الذي يحمل لهم الكثير من الخير والسعادة.