توقعات الابراج وسام السيفي 2020، ان كل مجموعة من النجوم، وتمت تسمية كل برج في اسم محدد له من اجل معرفة وتمييز كل برج، وقد تم وضع فترة لكل برج حتى يتم تحديد ربط المولود في البرج المعين، وتم وضع بضع من الصفات العامة لكل برج، وان هذه الابراج يتشارك اصحاب البرج الواحد في جميع الصفات، ويهتم بعض الاشخاص بقراءة هذه الصفات من اجل معرفة الصفات في الاصل، وبين الصفات التي اكتسوبها مع الوقت نفسه.

توقعات الابراج وسام السيفي

  • برج الاسد 2020

سينعم اصحاب برج الاسد بالرومانسية، وبعضا من المشاعر العاطفية الجياشة، وسوف يعيشون نوعا من الاستقرار العاطفي لمواليد برج الاسد، كما ان هذا العام يعتبر عاما مفصليا في لقاء الحياة الجديدة، وسوف يحصل اصحاب هذا البرج على كثير من المفاجات السارة على الصعيد العاطفي.

  • برج العذراء 2020

مضى عام 2019 على اصحاب برج العذراء بشكل مميز، ولا سيما على المساوى العاطفي، مع العلم ان عام 2020 سوف يكون اكثر حظا، وسوف يحمل لاصحابه الكثير من المفاجات السارة، والتي تتعلق في العلاقة مع الشريك، وان مولود برج العذراء الاعزب سوف يحصل على شريكة جديدة في حياته، وسوف تكون من النظرة الاولى، وانه العام الذي سوف يحصل فيها على الرومانسية بامتياز.

  • برج القوس 2020

اخيرا اصحاب هذا البرج سوف يتنفسون الصعداء، وسوف يصل الى مجموعة من الاهداف التي سعى اليها في الاعوام السابقة، وسوف يكون اصحاب برج القوس معفيين من تاثيرات الكوكب، وسوف تتخلص من جميع العقوبات التي رافقتك في الاعوام السابقة، واستعد ان تعيش فترة حياة رائعة، وسوف تعيش في اجواء هادئة جدا، وفي غاية الرومانسية مع شريك الحياة.

  • برج العقرب 2020

سوف يتمتع اصحاب برج العقرب في الحظوظ لعام 2020، وسوف يشهد فرص جيدة في الحصول على شريك الحياة، وذلك بناء على علاقة متناغمة، وطويلة الاجل، وقد آن الاوان الى اصحاب هذا البرج لينطلقوا من اجل تحقيق احلامهم على الصعيد العاطفي، وان هذا العام سوف يكون من افضل الاعوام في اختيار شريك الحياة.

صفات الابراج الفلكية

وهو البرج النارين، والذي يتميز صاحبه بالحماس، والطاقة، ويمتلك الجرأة في التحدث، وفي العشق للتحدي، وصاحب برج الحمل يحب الاعتماد على نفسه، وعنيد جدا لا يحب ان يتذكر اخطائه، وهو شخص مثقف، ويبدو في بعض الاحيان متطرف، وخاصة في الامور التي تخص السياسة، والدين، وشخص واثق من نفسه.

حكم الاسلام حول تصديق الابراج

ان راي الاسلام في الابراج والتنجيم واضح، ويعتبرها الاسلام خرافة ولا يوجد من يستطيع معلمة الغيب، كما ان الاخذ في صفات كل برج هو فرع من فروع التنجيم، وذلك حرام، كما انه لا ينبغي على المسلم ادعاء معرفة الغيب، أي ان هذا الشخص تدخل في معرفة امور الغيب، وان هذا العلم فقط بيد الله سبحانه وتعالى، ولا يجب التصديق في الابراج من دون استناد على علم ا واثبات، وانها نوع من الخرافات، والله اعلى واعلم.