مع إقبال العام الجديد يبحث الكثيرون عن حياة جديدة وأمنيات غالية يتمنون أن تتحقق داخلهم، ومن هذه الأماني الواسعات التي يرغبون فيها، الراحة التي يطاردها الإنسان في حياته ليتحصل عنها،  كما أن البعض يهتم بالتوقعات التي يطرحها البعض وفق التحليلات الذاتية غير أننا في موقعنا يمكن أن نبين توقعات عبد العزيز الخطابي 2020 في البلاد.

عبد العزيز الخطابي

هو أحد الفلكيين المشهورين في المغرب والذي يقوم بنشر توقعاته عن الأعوام القادمة في نهاية كل عام، ويلقى متابعة وتفاعل كبيرين على المواضيع والتحليلات التي يتوصل إليها ويقوم بنشرها في نهاية كل عام وبداية العام الجديد.

 

حكم الإسلام في الأبراج

يرى أهل العلم من فقهاء المسلمين أن مسألة الأبراج ومحاولة استطلاع الغيب من المسائل المحرمة، والتي تدور في دوائر الشعوذة والشرك محاولة استظهار ما أخفاه الله والتخرص بأمور لا يعلمها إلا الله، ويفرقون بين من يجد قرائن معينة ترشد إلى أمر قد يحدث، وبين من يعتمد على الحسابات والأبراج وغير ذلك من الأمور ثم ينزلها، وتحت ذلك حكموا بحرمة الأخذ بالأبراج وتوقعاتها.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الحمل 2020

يعاني مواليد برج الحمل من التقلبات العاطفية خلال هذا العام، وسيشعرون بخيبات للأمل في أمور كثيرة يقبلون عليها،  ويجدر بهم في هذا العام التحلي بالحكمة لمواجهة الخلافات المتنوعة.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الثور 2020

من ولد في برج الثور سيشعر بحياة رائعة من التوفيق في المجالات المهنية والوظيفية وكذلك المجالات العاطفية، وسيشعرون بأن الحظ حليفهم في هذا العام 2020.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الجوزاء 2020

أما مواليد الجواء فإن حالتهم العاطفية تتوتر بعض الشيء لكن بالنسبة للوضع المادي والمالي فإنه يتحسن وتتفتح آفاق لمن يولدون في برج الجوزاء لم يكونوا قد  عهدوها من قبل.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج السرطان 2020

تتسبب التغيرات الفلكية في إعاقة مشاريع مواليد برج السرطان خلال عام 2020 حيث يواجهون الكثير من الصعاب ويحتاجون إلى دعم المحيطين بهم وعاطفياً يحتاج مواليد السرطان هذا العام إلى تقديم بعض التنازلات من أجل الحفاظ على علاقتهم مع الشريك.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الأسد 2020

يدعم الفلك مواليد برج الأسد نحو تحقيق نجاحات كبيرة في عام 2020 حيث تتبدل حياتهم وتتجه نحو الأفضل ويجنون ثمار مشاريعهم وجهودهم السابقة وعاطفياً يحظى مواليد الأسد بجاذبية كبيرة هذا العام ويستطيعون التأثير في الآخرين بسهولة.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج العذراء 2020

الحياة الهادئة والمنضبطة والمستقرة سوف تحالف من ولدوا في برج العذراء، كما أن قيمتهم الوظيفة سترتقي وسيجنون أرباحا كثيرو في مجالات متعددة وينعكس ذلك على حياتهم المعيشية والعاطفية.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الميزان 2020

أما من ولدوا في برج الميزان فإنهم سيتحلون بمسؤولية وحكمة حيث يستطيعون توجيه أعمالهم حسبما يشاءون وعاطفياً يجيد مواليد الميزان ادارة حياتهم العاطفية هذا العام على نحو يحقق لهم الاستقرار وحلا لمشاكلهم.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج العقرب 2020

مواليد برج العقرب خلال عام 2020 ستعرضون للتوتر باستمرار ويواجهون بعض المشاكل مع المسؤولين في العمل كما تتوتر علاقتهم مع الشريك لذلك ينصحهم عبد العزيز الخطابي والتحلي بالمرونة والحكمة في معالجة بعض الأمور.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج القوس 2020

الدعم الكبير من عناصر متعددة سيشعر بها من ولد في برج القوس حيث سيكون من الأكثر حظاً  خلال عام 2020 وسيتلقى الدعم المميز في المجالات المختلفة ومن أهمها الحياة العلمية.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الجدي 2020

في بداية هذا العام  سيعاني مواليد برج الجدي غير أن الأمور ستبدأ في التحسن تدريجياً مع منتصف العام حيث يعقدون صفقات مالية ناجحة ويحظون بحياة شخصية مستقرة وهادئة.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الدلو 2020

خلال عام 2020  سيشعر مواليد هذا البرج بالتوتر في وظائفهم ، كما يواجهون بعض الأحقاد من زملاء وشركاء العمل لذلك ينصحهم عبد العزيز الخطابي بالحذر والحيطة واتخاذ التدابير اللازمة وعاطفياً تتوتر علاقة مواليد برج الدلو بسبب الاهمال.

توقعات عبد العزيز الخطابي برج الحوت 2020

سيعيش مواليد هذا البرج صراعا مع أنفسهم نحو إثبات الشخصية للقدرة على مواجهة  المشاكل المتعددة التي سيكون المخرج منها كلها إثبات الذات والشخصية، وهذا ما ينصح به عبد العزيز الخطابي في توقعاته.

 

يذكر أن الكثير من التوقعات التي يذكرها من ينشرون هذه الثقافة عبارة عن توقعات عامة وأمور احتمالية غالباً ما تتوزع بين الناس، فيتوهم القارئ أنها من الأمور الخارقة التي اطلع عليها دون الناس لكن، حياة الانسان بشكل عام تدور بين الحزن والفرح والمشاكل والاستقرار والراحة الوظيفية والتعب ” وما يعلم الغيب إلا الله”.