تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا - فهرس

تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا

محتويات

    تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا يعتبر الاستقدام في المملكة العربية السعودية من اكثر الامور التي يبحث عنها المواطنين السعوديين من اجل الحصول على العمالة المنزلية المناسبة والتي يمكن ان تقدم خدماتها بشكل افضل من العمالة الموجودة، حيث يكاد لا يخلو منزل في المملكة العربية السعودية الا ويوجد به عمالة منزلية تقوم بعملها المنزلي على اكمل وجه، كما ان هناك بعض المؤسسات والجمعيات التي تبحث عن العمالة المنزلية الرخيصة التي توفر لهم كل ما يريدون من الاعمال فيها، تحاول الكثير من مكاتب الاستقدام القيام باحضار العاملات المنزليات من دولة كينيا التي اثبت قدرتها على تقديم الاعمال المنزلية على اكمل وجه، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال عبر موسوعة فهرس، لذلك سوف نقدم لكم الان تفاصيل اكثر حول تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا.

    تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا

    اكد برنامج مساند الخاص بوزارة العمل، ان استقدام العاملات المنزليات من دولة كينيا اصبح متاحا بشكل الكتروني، مشيرا الى ان تكلفة الاستقدام تصل الى 8627 ريالا وباجر شهري يصل الى 893.

    حيث اكد البرنامج ان 76% من العاملات المنزليات المتاحات للاستقدام يحملن الشهادة الثانوية العامة، و3.7% خريجات الدبلوم او الجامعات.

    كما ان 51% من العاملات لديهن الخبرة في العمل المنزلي داخل بلادهم، و17% لديهن خبرة بالعمل المنزلي خارج كينيا مبينا الى ان اللغة الانجليزية هي الاساسية في دولة كينيا بجانب اللغة السواحلية .

    واكد برنامج مساند الى ان الاستقدام للعاملات المنزليات من دولة كينيا سوف يتم اتاحته عبر البوابة الالكترونية لبرنامج مساند التابعة لوزارة العمل، او عبر المكاتب المرخصة الموثوقة فضلا عن ان الاستقدام يتم في مدة قصيرة جدا.

    تكلفة استقدام العاملات المنزليات من كينيا


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً