صور اكرم عفيف افضل لاعب في آسيا 2019 - فهرس


صور اكرم عفيف افضل لاعب في آسيا 2019

محتويات


    توج اللاعب اكرم عفيف وهو احد لاعبي القطريين، ولاعب السد، بهذا العام كأفضل لاعب في آسيا لهذا العام 2019، كان ذلك اثناء حفل تم اقامته في هونغ كونغ من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالأمس، حيث تسلم جائزة اكرم عفيف المدير الفني لنادي السد، وهو الاسباتي “تشافي هيرنانديز” يعود السبب في ذلك انشغال عفيف في منتخب بلاده ببطولة “خليجي ال24” والمقامة حاليا في دولة قطر، كما وتم تسليم جائزة اللاعب عفيف من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ “سليمان آل خليفة” وايضا من “جياني انفانتينو رئيس الفيفا” وهو سويسري الجنسية.

    اللاعب اكرم عفيف

    اللاعب اكرم عفيف احد لاعبين نادي السد معار من نادي فياريال، وهو لاعب من دولة قطر مواليد عام 1996/نوفمبر، الذي قد حصل على افضل جائزة لاعب في اسيا لعام 2019، انتقل وبشكل رسمي من نادي الس القطري، الي نادي فياريال الاسباني، وهو اول لاعب من قطر يلعب في دوري اسبانيا، واعارز فياريال الى اندية “سبورتيغ خيخون، يبين البلجيكي”.

    تتويج اللاعب اكرم عفيف

    تتوج اللاعب القطري اكرم عفيف الذي يبلغ من العمر 23عام، بجائزة أفضل لاعب في قارة آسيا في هذا العام 2019، في مدينة هونغ كونغ بالصين من قبل رئيس اتحاد النادي، كما وتم عرض رسالة مسجلة للاعب اكرم عفيف المتوج في منتخب لكأس آسيا في بلاده مطلع هذا العام، حيث تم تقديم برسالته ارسال الشكر لزملائه وكل من وقف معه وسانده خلال فترة المبارايات وكل من قدم له التشجيع من زملاء واصدقاء وجمهور عامة، وارسل رسالة شكر لدولة القطر والممثلة أيضا برئيس اتحادها، ورئيس نادي السد القطري وكل من مارس معهم اللعب سابقاً.

    تعليق اكرم عفيف على تتويجه كأفضل لاعب

    غرد اكرم عفيفي عبر صفحته الرسمية في تويتر باللغة الانجليزية قائلاً “سعيد جدًا باختياري أفضل لاعب آسيوي لهذا العام. هذا شرف عظيم لي. بفضل زملائي في الفريق وإخواني ، يود لاعبو ناديي وكذلك فريق التدريب وجميع أفراد أسرة المنتخب الوطني ، أن يخبرهم أننا جميعًا “لاعبون في العام”.

    صور اكرم عفيف افضل لاعب في آسيا 2019

    نعرض عليكم بعض الصور خلال تتويج اللاعب اكرم عفيفي كأفضل لاعب في كأس آسيا، وأفضل لاعب في قارة آسيا ككل..

     


    صور اكرم عفيف افضل لاعب في آسيا 2019


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً