ينتقي الكثير من البشر عباراتهم مع بداية هذا العام حروفهم وكلماتهم للتهنئة بهذا العام الجديد، والاستقبال الجميل له، راغبين في أن يكون هذا العام من الأعوام السعيدة التي تتيح أفقاً  جميلة وهامشاً من الهوامش المرغبة، بعيدة عن أيام الضغط والضيق التي يكابدها الكثيرون في السنوات الماضية، وفي موضوعنا هذا نسعى لأن ننتقى شيئا من تغريدات عن استقبال العام الجديد 2020، في هذا الموضوع.

 

تغريدات عن استقبال العام الجديد 2020

التغريدات هي البوستات القصيرة التي تنشر على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وهي من المنشورات القصيرة التي يكثثر تداولها، كما أنها في هذه المناسبات تنشط بشكل كبير ومنها.

 

 

  • حلّ عامنا الجديد 2020 ويحمل معه طاقة أمل إيجابية نحو فرصة حديثة لتوطيد أواصر الصلة مع الأهل والأقارب والجيران والأصدقاء.
  • بدقها جلسه في صندوق الوارد حتى 1 يناير 2020 عشان اكون اول شخص يقول لك كل عام وانت بخير ياعز الناس، و نظرا للإقبال الشديد على موبايلي العام الماضي مما ادى الى امتلاء الذاكرة يسرني فتح باب استقبال التهاني من اليوم كل عام وانتم بخير.
  • ارحل يا عام الأحزان، وأهلا يا عام الأفراح لن نبكي على اللي كان  لقد  تعلمنا من كل اللي راح وبقولها بكل الألوان ،عام سعيد مبسوط مرتاح وقد عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة بعطرها الفواح.

تغريدات تهنئئة بالعام الجديد 2020

  • سنة جديدة طرقت الأبواب، وحبك بقلبي لسه ما مات مصيرك ترجع لي وتندم على اللي فات.
  • فدى عيونك أنا وقلبي  أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك.
  • كل عام وأنت الروح، كل سنة وأنت بلسم الجروح، وكل سنة وأنت سيد العاشقين، وانت أروع القلوب  بقلبك الذي يخشى الله، وأجمل كلامك بذكر الله، وأنقى حبك حب الله.
  • عام جديد أعاده الله  علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليُمن والبركات، كل سنة وصحيفتك أحسن عملاً، وقلبك أكثر صفاءً، ولسانك أكثر رطباً بالدعاء لي.

وضعنا لكم قبسات من تغريدات عن العام الجديد 2020 آملين من الله تعالى أن يوفقنا لما فيه الخير، ويكتب لنا ولكم السعادة والتوفيق في أمورنا كلها في الدنيا والآخرة.